الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / ثقافة وفن / لعنة البداية تصيب دراما رمضان.. وعكات صحية واعتذارات

لعنة البداية تصيب دراما رمضان.. وعكات صحية واعتذارات

مع انطلاق تصوير الأعمال الدرامية المقرر عرضها في موسم رمضان المقبل، شهدت كواليس بعض المسلسلات أحداثا تسببت في إرباكها مثل إصابة الفنان عادل إمام بوعكة صحية واعتذارات وانسحابات لمسلسلي تامر حسني وغادة عبد الرازق. فالبداية كانت مع الزعيم عادل إمام حيث انتشرت أخبار عن إصابته بوعكة صحية ما أدى إلى تأجيل مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام" الذي بدأ تصويره خلال الأيام الماضية. وجاءت تصريحات عادل إمام لتنفي صحة هذا الكلام ،وتؤكد أن المسلسل لا يزال في طور التصوير ولم يتوقف ، وقال إنه بالفعل مر بأنفلونزا بسيطة ولكن لم يتوقف عن التصوير. وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل موظفًا بدار الكتب والوثائق ويتعرض لموقف غريب وهو ظهور "جنية" له نظرا لقراءاته في الكتب القديمة بطريقة مستمرة بحكم وظيفته، وتحدث بعض المواقف الكوميدية بينه وبين هذه الجنية. يشارك في مسلسل "عفاريت عدلي علام" هالة صدقي ، وكمال أبو رية، ورشوان توفيق، وغادة عادل، ولطفي لبيب، وبيومي فؤاد، ومي عمر، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام . وعاود فريق عمل مسلسل "وعلى رأي المثل" تصوير عدد من المشاهد الخارجية في أكتوبر بعد أن تم تأجيل التصوير بسبب انسحاب السيناريست أيمن بهجت قمر من كتابة المسلسل الذي يجمع في بطولته تامر حسني وياسمين عبد العزيز . وكانت عملية التصوير قد انطلقت منذ أكثر من 10 أيام ، ولكن توقفت بسبب بعض التفاصيل الخاصة بالسيناريو ،غير أن شائعات راجت عن نشوب خلافات بين السيناريست أيمن بهجت قمر وبين تامر حسني، أدت إلى استبعاده، وهو ما دفع السيناريست للرد على ذلك من خلال منشور على صفحته على فيس بوك يؤكد فيه اعتذاره عن كتابة المسلسل بعد تسليمه حلقة لم تعجب المخرج محمد سامي . وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول قصة المثل الشعبي حيث تحمل كل حلقة عنوان مثل شعبي، لاسيما وأن العمل يعتمد على حلقات منفصلة متصلة . ويشارك في بطولة المسلسل عمر السعيد، وانتصار، ولطفى لبيب، ورجاء الجداوى، وإيمان السيد، وسيناريو وحوار خالد جلال ، وإخراج محمد سامي. وسادت حالة من التوتر الشديد والارتباك بين فريق عمل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد "أرض جو"، الذي تنافس به في موسم رمضان المقبل، بعد اعتذار عدد من الفنانين عن عدم المشاركة في العمل، وكان آخرهم الفنان الكبير إبراهيم نصر، الذي جاء اعتذاره نتيجة لتعرضه لوعكة صحية مفاجأة. واعتذر أيضا الفنان أحمد فهمى عن عدم المشاركة في المسلسل مع انطلاق عملية التصوير رغم موافقته المبدئية على القيام بالدور وذلك لاختلاف في وجهات النظر. يأتي ذلك أيضا بعد طرح البوستر الأول للمسلسل والذي جاء فيه صورة طائرة وهى تطير. وتدور أحداث المسلسل حول حادثة خطف طائرة ، وعلى متنها 211 راكبا، على يد غادة عبد الرازق، التي تعمل مضيفة طيران بها، وتتحول هذه الحادثة إلى قضية رأي عام، تشغل وسائل الإعلام سواء العربية أو الغربية، الأمر الذي يدفع أجهزة الأمن الدولية إلى مساومة الخاطفة وتنفيذ رغباتها؛ حفاظا على سلامة الركاب. يشارك في بطولة المسلسل عبد العزيز مخيون وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف ، ومن تأليف محمد عبد المعطى ، وإخراج محمد جمعة.

شاهد أيضاً

صورة سيلفي تكشف لون عيني نيللي كريم الحقيقي

أمد/ نشرت النجمة المصرية نيللي كريم صورة جديدة لها على صفحتها على "انستغرام" بدت فيها من دون مكياج. وتحرص نيللي كريم على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما تكون على طبيعتها ومن دون مكياج، إلا أنها أثارت ضجة هذه المرة بالصورة السيلفي التي أظهرت لون عينيها الحقيقي. لاقت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها، وتباينت التعليقات بين من رأى لون عينيها أخضر، فيما رآه آخرون عسلياً. وفي الحقيقة، فإن لون عينيها يختلف بين اللونين بحسب الضوء وانعكاس ملابسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *