الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / البيت الأبيض يعلن بحث مسألة نقل السفارة…
قللت الإدارة الأمريكية الجديدة من أهمية المؤشرات المتعلقة باحتمال نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس المحتلة في وقت قريب. وقال شون سبايسر المتحدث باسم البيت الأبيض في تصريح أذاعه راديو /سوا/ اليوم "نحن لا نزال في مراحل مبكرة جدا لنناقش هذه المسألة". وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد وعد بنقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة "بسرعة" بعد توليه منصبه، ما أثار تكهنات بأن القرار يمكن أن يتخذ في وقت قريب. وحذر الرئيس الفلسطيني محمود عباس مرارا من أن نقل السفارة سيوجه ضربة قوية للآما..

البيت الأبيض يعلن بحث مسألة نقل السفارة…

 العرب اليوم - البيت الأبيض يعلن بحث مسألة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس لا يزال مبكرًا

قللت الإدارة الأمريكية الجديدة من أهمية المؤشرات المتعلقة باحتمال نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس المحتلة في وقت قريب.
وقال شون سبايسر المتحدث باسم البيت الأبيض في تصريح أذاعه راديو /سوا/ اليوم "نحن لا نزال في مراحل مبكرة جدا لنناقش هذه المسألة".
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد وعد بنقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة "بسرعة" بعد توليه منصبه، ما أثار تكهنات بأن القرار يمكن أن يتخذ في وقت قريب.
وحذر الرئيس الفلسطيني محمود عباس مرارا من أن نقل السفارة سيوجه ضربة قوية للآمال بالتوصل إلى سلام في الشرق الأوسط، في الوقت الذي أعربت فيه الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي عن قلقهما العميق بشأن اتخاذ هذه الخطوة.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *