الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / الحمد الله يبحث مع ممثل كوريا الجنوبية…
استقبل رئيس الوزراء رامي الحمد الله في مكتبه برام الله اليوم الاثنين، ممثل كوريا الجنوبية الجديد لدى فلسطين يانج سام شوي، وبحث معه سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين. وثمن الحمد الله الدعم الكوري للعديد من المشاريع التنموية في فلسطين عبر وكالة التنمية الكورية، آملا أن يتم تكليل التعاون بإقامة لجنة مشتركة بين البلدين، وإقامة مكتب تمثيلي لفلسطين في كوريا لدفع العلاقات الثنائية إلى الأمام. ودعا الحمد الله المجتمع الدولي، لا سيما كوريا الجنوبية، للتدخل الفعال والضغط على الإدارة الأميركية لثنيها..

الحمد الله يبحث مع ممثل كوريا الجنوبية…

 العرب اليوم - الحمد الله يبحث مع ممثل كوريا الجنوبية الجديد سبل تعزيز التعاون

استقبل رئيس الوزراء رامي الحمد الله في مكتبه برام الله اليوم الاثنين، ممثل كوريا الجنوبية الجديد لدى فلسطين يانج سام شوي، وبحث معه سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

وثمن الحمد الله الدعم الكوري للعديد من المشاريع التنموية في فلسطين عبر وكالة التنمية الكورية، آملا أن يتم تكليل التعاون بإقامة لجنة مشتركة بين البلدين، وإقامة مكتب تمثيلي لفلسطين في كوريا لدفع العلاقات الثنائية إلى الأمام.

ودعا الحمد الله المجتمع الدولي، لا سيما كوريا الجنوبية، للتدخل الفعال والضغط على الإدارة الأميركية لثنيها عن مخططها لنقل سفارتها إلى القدس، مجددا تأكيده على أن تنفيذ الخطوة الأميركية بنقل سفارتها سيؤدي إلى انفجار الأوضاع الأمنية في المنطقة بأكملها.

ووضع رئيس الوزراء الممثل الكوري في صورة الأوضاع في فلسطين، خاصة تصاعد وتيرة الاستيطان وإعلان إسرائيل عن بناء وحدات استيطانية جديدة، رغم صدور قرار مجلس الأمن بعدم شرعية الاستيطان والمطالبة بوقفه، بالإضافة إلى استمرار إسرائيل بانتهاكاتها، لا سيما تصعيد حملة الاعتقالات بحق المواطنين الفلسطينيين

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *