الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / الرئيس الأميركي دونالد ترامب يغير ديكور البيت…
أجرى الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، تغييرات لديكور البيت الأبيض، بعد ساعات قليلة من أدائه اليمين الدستوري، رئيسًا للبلاد، الجمعة 20 يناير/ كانون الثاني. وطالب ترامب بتزيين المكتب البيضاوي بالستائر الذهبية، بدلًا من الستائر القرمزية التي تم تعلقيها وقت تولي سلفه باراك أوباما للحكم. ورصد المراقبون التغييرات التي ظهرت للعامة للمرة الأولى عند جلوس ترامب في المكتب لتوقيع أمر تنفيذي يخص نظام الرعاية الصحية لسلفه "أوباما كير"، وغيرها من الأمور في اليوم الأول لتوليه منصبه رسميًا. ولاحظ البعض ال..

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يغير ديكور البيت…

 العرب اليوم - الرئيس الأميركي دونالد ترامب يغير ديكور البيت الأبيض عقب توليه الحكم

أجرى الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، تغييرات لديكور البيت الأبيض، بعد ساعات قليلة من أدائه اليمين الدستوري، رئيسًا للبلاد، الجمعة 20 يناير/ كانون الثاني. وطالب ترامب بتزيين المكتب البيضاوي بالستائر الذهبية، بدلًا من الستائر القرمزية التي تم تعلقيها وقت تولي سلفه باراك أوباما للحكم.

ورصد المراقبون التغييرات التي ظهرت للعامة للمرة الأولى عند جلوس ترامب في المكتب لتوقيع أمر تنفيذي يخص نظام الرعاية الصحية لسلفه "أوباما كير"، وغيرها من الأمور في اليوم الأول لتوليه منصبه رسميًا. ولاحظ البعض التغييرات التي طرأت على سجادة المكتب البيضاوي، التي حملت عبارة المدافع عن حقوق الأميركيين مارتن لوثر كينغ في عهد أوباما بأخرى من عهد رونالد ريجان.

ومن بين التغيرات الأخرى، تغيير حواف الحائط إلى اللون الذهبي، واستبدال الأرائك الموجودة داخل المكتب إلى اللون الذهبي أو ما يقاربه، والمعروف عنه تفضيله في تزيين الأماكن التي تخصه.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *