السبت , أكتوبر 24 2020
الرئيسية / أخبار / الرئيس الاميركي ترامب يؤكد عزمه على محاربة…
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عزمه على محاربة تنظيم /داعش/ الذي تعهد في خطاب تنصيبه قبل يومين بأنه "سيزيله من الوجود".. واصفا إياه بـ "الشر الذي لم يشهد له مثيلا". وقال ترامب، في تصريحات أدلى بها في مقر وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA)، "نتجه لفعل أشياء عظيمة، سنحقق إنجازات عظيمة، فنحن نحارب كل هذه الحروب لفترة دامت أطول من أي حروب مضت، وقاتلنا أكثر من أي وقت مضى". وأوضح أن الولايات المتحدة لم تستخدم كل الإمكانيات التي تملكها في مجال محاربة التنظيم "بعد أن انتهجت سياسة ضبط النفس" ....

الرئيس الاميركي ترامب يؤكد عزمه على محاربة…

 العرب اليوم - الرئيس الاميركي ترامب يؤكد عزمه على محاربة تنظيم داعش

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عزمه على محاربة تنظيم /داعش/ الذي تعهد في خطاب تنصيبه قبل يومين بأنه "سيزيله من الوجود".. واصفا إياه بـ "الشر الذي لم يشهد له مثيلا".
وقال ترامب، في تصريحات أدلى بها في مقر وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA)، "نتجه لفعل أشياء عظيمة، سنحقق إنجازات عظيمة، فنحن نحارب كل هذه الحروب لفترة دامت أطول من أي حروب مضت، وقاتلنا أكثر من أي وقت مضى".
وأوضح أن الولايات المتحدة لم تستخدم كل الإمكانيات التي تملكها في مجال محاربة التنظيم "بعد أن انتهجت سياسة ضبط النفس" ..لافتا إلى ضرورة التخلص من /داعش/ .
كما لفت إلى أنه ليس للولايات المتحدة أي خيار آخر، "إذ يجب عليها إزالة التنظيم من على وجه الأرض لأنه الشر بعينه.. شر لم نشهد مثله من قبل.. وحان الوقت لإنهائه".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *