الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / الرئيس السوداني يؤكد تطلع بلاده لإقامة تعاون…
أكد الرئيس السوداني عمر البشير تطلع بلاده إلى أن يكون قرار رفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية عليها مدخلا جديدا لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات بما يعزز الأمن والسلام الدوليين. وقال البشير ،في كلمة له اليوم، إن السودان حريص وعازم على تطوير علاقاته مع الولايات المتحدة نحو الأفضل.. مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الخرطوم حريصة أيضا على إحلال الأمن الشامل في الاقليم والمساهمة بإيجابية في تحقيق السلام والاستقرار العالميين. كما شدد على نجاح مسيرة الحوار الوطني في توحيد صف السودانيين، ..

الرئيس السوداني يؤكد تطلع بلاده لإقامة تعاون…

 العرب اليوم - الرئيس السوداني يؤكد تطلع بلاده لإقامة تعاون مع الولايات المتحدة

أكد الرئيس السوداني عمر البشير تطلع بلاده إلى أن يكون قرار رفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية عليها مدخلا جديدا لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات بما يعزز الأمن والسلام الدوليين.
وقال البشير ،في كلمة له اليوم، إن السودان حريص وعازم على تطوير علاقاته مع الولايات المتحدة نحو الأفضل.. مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الخرطوم حريصة أيضا على إحلال الأمن الشامل في الاقليم والمساهمة بإيجابية في تحقيق السلام والاستقرار العالميين.
كما شدد على نجاح مسيرة الحوار الوطني في توحيد صف السودانيين، ولم شملهم وتوحيد رؤيتهم الوطنية لإنجاز النهضة الشاملة بمشاركة الجميع لتحقيق السلام والوحدة والامن والاستقرار.. مجددا الدعوة للقوى السياسية الداخلية التي لم تنضم للحوار بعدم تفويت هذه الفرصة، وأن يسارعوا بالانضمام لركب الوفاق الوطني.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *