الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / الرئيس الفلسطيني يعزي نظيره الايطالي بضحايا حادث…
عزى رئيس دولة فلسطين محمود عباس رئيس جمهورية ايطاليا سيرجيو ماتاريلا بضحايا حادث الانهيار الثلجي المؤسف في منطقة ابروز، والذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى. وأعرب سيادته في برقيته عن بالغ أسفه وتأثره بهذا المصاب، راجيا للضحايا الرحمة، ولإيطاليا وشعبها الصديق كل خير وأمن واستقرار. كما أبرق سيادته معزيا، رئيس الوزراء الايطالي باولو جنتيلوني، وقال: "نعرب لكم ولشعبكم الصديق وللعائلات الثكلى عن بالغ أسفنا وتأثرنا بهذا المصاب، راجين للضحايا الرحمة وللمصابين الشفاء العاجل، ولدولتكم وبلدكم وشعبكم الصديق ا..

الرئيس الفلسطيني يعزي نظيره الايطالي بضحايا حادث…

 العرب اليوم - الرئيس الفلسطيني يعزي نظيره الايطالي بضحايا حادث الانهيار الثلجي

عزى رئيس دولة فلسطين محمود عباس رئيس جمهورية ايطاليا سيرجيو ماتاريلا بضحايا حادث الانهيار الثلجي المؤسف في منطقة ابروز، والذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى.

وأعرب سيادته في برقيته عن بالغ أسفه وتأثره بهذا المصاب، راجيا للضحايا الرحمة، ولإيطاليا وشعبها الصديق كل خير وأمن واستقرار.

كما أبرق سيادته معزيا، رئيس الوزراء الايطالي باولو جنتيلوني، وقال: "نعرب لكم ولشعبكم الصديق وللعائلات الثكلى عن بالغ أسفنا وتأثرنا بهذا المصاب، راجين للضحايا الرحمة وللمصابين الشفاء العاجل، ولدولتكم وبلدكم وشعبكم الصديق الخير والسلام".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *