الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بعدما تمناها.. سكان مدينة بولندية يهدون توم هانكس سيارة فيات 126(صور)
كتب - أيمن صبري: بعدما التقط مجموعة من الصور بجانب عدد من سيارات فيات 126 الكلاسيكية، ونشرها عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام معلقًا عليها بقوله "هذه سيارتي الجديدة.. أنا متحمس للغاية". تعرض الممثل الأمريكي توم هانكس (61 عامًا) لموقف طريف، عندما قرر عدد من سكان مدينة سووالكي البولندية الذين رأوا صور هانكس أن يجمعوا المال لشراء سيارة مماثلة له. الواقعة بحسب "ديلي ميل" ترجع أحداثها إلى العام الماضي عندما كان هانكس في زيارة للعاصمة البولندية بودابست، وحينها حاول أن يضفي على زيارة لمحة من الطرفة، فقام بالتقاط تلك الصور. وبالطبع هو لن يفكر في شراء مثل هذه السيارة الكلاسيكية التي لا يتعدى سعرها بضع مئات من الدولارات، في حين أن ثروته تقدر بأكثر من 300 مليون جنيه استرليني. ولكن بعض من سكان مدينة سووالكي التي يبلغ تعدادها ستة آلاف وخمسمائة مواطن بولندي، اتخذوا الأمر على محمل الجد وقرروا أن يجمعوا تبرعات لشراء سيارة من ذات الطراز وإهداءها للممثل الأمريكي. وبعد عام من هذه الواقعة استطاع المشاركين في جمع التبرعات، أن يحصلوا على مبلغ قدره 1700 جنيه استرليني، وبهذا المبلغ تم شراء السيارة. ولك..

بعدما تمناها.. سكان مدينة بولندية يهدون توم هانكس سيارة فيات 126(صور)

كتب – أيمن صبري:

بعدما التقط مجموعة من الصور بجانب عدد من سيارات فيات 126 الكلاسيكية، ونشرها عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام معلقًا عليها بقوله "هذه سيارتي الجديدة.. أنا متحمس للغاية".

تعرض الممثل الأمريكي توم هانكس (61 عامًا) لموقف طريف، عندما قرر عدد من سكان مدينة سووالكي البولندية الذين رأوا صور هانكس أن يجمعوا المال لشراء سيارة مماثلة له.

الواقعة بحسب "ديلي ميل" ترجع أحداثها إلى العام الماضي عندما كان هانكس في زيارة للعاصمة البولندية بودابست، وحينها حاول أن يضفي على زيارة لمحة من الطرفة، فقام بالتقاط تلك الصور.

وبالطبع هو لن يفكر في شراء مثل هذه السيارة الكلاسيكية التي لا يتعدى سعرها بضع مئات من الدولارات، في حين أن ثروته تقدر بأكثر من 300 مليون جنيه استرليني.

ولكن بعض من سكان مدينة سووالكي التي يبلغ تعدادها ستة آلاف وخمسمائة مواطن بولندي، اتخذوا الأمر على محمل الجد وقرروا أن يجمعوا تبرعات لشراء سيارة من ذات الطراز وإهداءها للممثل الأمريكي.

وبعد عام من هذه الواقعة استطاع المشاركين في جمع التبرعات، أن يحصلوا على مبلغ قدره 1700 جنيه استرليني، وبهذا المبلغ تم شراء السيارة.

ولكن قبل أن يتم إرسالها لهانكس، ستقبع لفترة من الزمن في بيلسكو بيالا بجنوب بولندا لترميمها وإضفاء بعض اللمسات الجمالية عليها، ومن ثم إرسالها لمالكها الجديد.

يذكر أن السيارة فيات 126 تبلغ سرعتها القصوى 104 كلم/س، وقد تم بيع ما يقرب من 4.6 مليون نسخة منها حول العالم، قبل أن يتم وقف إنتاجها عام 2000 واستبدالها بسيارة فيات 500.

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *