الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / بيع أجمل قصر في تكساس قبل أن…
يتمّ عرض أجمل قصر في ولاية تكساس إلى البيع قبل أن يتم هدمه وهو ملك لعائلة ترامل كرو، ويقع في هايلاند بارك، المملوكة إلى المستشار الاقتصادي لترامب آندي بيل، ويتم البيع من خلال شركة وساطة نشرت على صفحة "فيسبوك" الخاصة بها: أن القصر الذي يبلغ سعره 55 مليون دولار والذي تمتلكه ترامل كرو سيتم إزالته وفقا لجدول زمني محدد. وتمّ بناء المنزل عام 1912 ويحتضن بين جدرانه جزءًا من التاريخ. وتضمّن المنشور على صفحة "فيسبوك" تفصيلا للمعروض للبيع في القصر، مثل خزائن المطبخ، والحجر، وبوابات حديدية، أرضيات صلبة، وم..

بيع أجمل قصر في تكساس قبل أن…

 العرب اليوم - بيع أجمل قصر في تكساس قبل أن تتمّ إزالته وفقًا لجدول زمني محدّد

يتمّ عرض أجمل قصر في ولاية تكساس إلى البيع قبل أن يتم هدمه وهو ملك لعائلة ترامل كرو، ويقع في هايلاند بارك، المملوكة إلى المستشار الاقتصادي لترامب آندي بيل، ويتم البيع من خلال شركة وساطة نشرت على صفحة "فيسبوك" الخاصة بها: أن القصر الذي يبلغ سعره 55 مليون دولار والذي تمتلكه ترامل كرو سيتم إزالته وفقا لجدول زمني محدد. وتمّ بناء المنزل عام 1912 ويحتضن بين جدرانه جزءًا من التاريخ. وتضمّن المنشور على صفحة "فيسبوك" تفصيلا للمعروض للبيع في القصر، مثل خزائن المطبخ، والحجر، وبوابات حديدية، أرضيات صلبة، ومكتب لترامل كرو.

ونشر موقع "دالاس مورنينغ نيوز" تقريرًا حول المساحة التي بُني عليها القصر والتي تبلغ 10 آلاف قدم مربع. تم بناؤه لهنري لي إدواردز، واشتراه المطور العقاري ترامل كرو عام 1961. وعرضت ابنته لوسي كرو بيلينغسلي، المنزل للبيع عام 2014 في أعقاب وفاة والدتها. وروَّج الموقع المنزل المعروض للبيع بأن مشتريه سيحصل على جزء من التاريخ، تحتضنه الأرضيات الصلبة أو الحجارة أو الباب أو من خلال الضوء. ويصور الفيديو جزءًا من المنزل، والطرقات المودودة بداخله، التي لا تزال تحافظ على بعض من التاريخ. ووفقا لمجلة "فوربس" يعرض بيل، المستشار الاقتصادي للرئيس دونالد ترامب، المنزل بقيمة 10.3 مليار دولار.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *