الجمعة , مارس 5 2021
الرئيسية / أخبار / قوات الأمن الفلسطينية الموالية لـ “حماس” تدشن…
نظمت قوات الأمن الفلسطينية الموالية لحماس، حفلة تخرج دفعة جديدة من أفرادها. وشهدت حفلة التخرج، التي أقيمت في المنطقة الشمالية من قطاع غزة المحاصر، أفراد قوات الأمن وهم يظهرون مهاراتهم القتالية العسكرية وحرق العلم الإسرائيلي، وكسر القوالب الإسمنتية والسير في تشكيلات عسكرية. وتراوحت أعمار الدفعة الجديدة بين الأطفال الصغار، والشباب في منتصف العمر. وتمكنت حركة "حماس"، التي تسيطر على قطاع غزة، مؤخرًا، من إنهاء تظاهرات احتجاجية على أزمة الكهرباء، من خلال القيام بحملات أمنية ومساعدات من قطر لشراء ال..

قوات الأمن الفلسطينية الموالية لـ “حماس” تدشن…

 العرب اليوم - قوات الأمن الفلسطينية الموالية لـ حماس تدشن حفلة تخرج دفعة مميزة من أفرادها

نظمت قوات الأمن الفلسطينية الموالية لحماس، حفلة تخرج دفعة جديدة من أفرادها. وشهدت حفلة التخرج، التي أقيمت في المنطقة الشمالية من قطاع غزة المحاصر، أفراد قوات الأمن وهم يظهرون مهاراتهم القتالية العسكرية وحرق العلم الإسرائيلي، وكسر القوالب الإسمنتية والسير في تشكيلات عسكرية.

وتراوحت أعمار الدفعة الجديدة بين الأطفال الصغار، والشباب في منتصف العمر.

وتمكنت حركة "حماس"، التي تسيطر على قطاع غزة، مؤخرًا، من إنهاء تظاهرات احتجاجية على أزمة الكهرباء، من خلال القيام بحملات أمنية ومساعدات من قطر لشراء الوقود.

ولكن لا تزال هناك أماكن تشعر بالإحباط مثل مخيم جباليا، وتجددت التحذيرات من أن تدهور الأوضاع في القطاع، الذي يسكنه أكثر من مليوني شخص، قد يؤدي إلى اندلاع تظاهرات غاضبة.

وكان سكان غزة يعانون من انقطاع الكهرباء طوال العام، في حين تفاقمت الأزمة في فصلي الشتاء والخريف، حينما يزداد استهلاك الطاقة بالمعدل فوق الطبيعي.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *