الجمعة , مايو 7 2021
الرئيسية / أخبار / قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 24مواطناً بينهم فتاة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، (24) مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم فتاة وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل تسعة مواطنين من القدس، منهم ستة فتية قاصرين من بلدة العيسوية، وهم: آدم محمود، وسمير عطية، وأحمد عبيد، ومحمد محمود، ومحمد عطية وأحمد طروة، علاوة على الشابيّن ممدوح عجلوني وأحمد بدرية من البلدة القديمة ومحمود الزغل من رأس العمود. واعتقل خمسة شبّان من محافظة بيت لحم، وهم: محمود عطا الله مشايخ، وعلي محمد أبو سرور، ومحمود إبراهيم الخطيب، وأنس محمد طلب طقاطقة..

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 24مواطناً بينهم فتاة

 العرب اليوم - قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 24مواطناً بينهم فتاة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، (24) مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم فتاة وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل تسعة مواطنين من القدس، منهم ستة فتية قاصرين من بلدة العيسوية، وهم: آدم محمود، وسمير عطية، وأحمد عبيد، ومحمد محمود، ومحمد عطية وأحمد طروة، علاوة على الشابيّن ممدوح عجلوني وأحمد بدرية من البلدة القديمة ومحمود الزغل من رأس العمود.

واعتقل خمسة شبّان من محافظة بيت لحم، وهم: محمود عطا الله مشايخ، وعلي محمد أبو سرور، ومحمود إبراهيم الخطيب، وأنس محمد طلب طقاطقة وعدي ثوابتة.

كما واعتقل الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة الخليل، منهم الفتاة ثريا أبو سل والشاب محمود أبو الزغاريت من مخيم العروب، إضافة إلى محمد أحمد الهور من بلدة صوريف ومحمد عبد الحليم صوايفة من البلدة القديمة.

واعتقل أربعة آخرين من محافظة نابلس، وهم: رعد بهنجاوي، خالد نمر فياض، نعيم فتحي قنديل وأحمد عثمان دويكات.

فيما اعتقل الاحتلال الفتى أحمد نور الدين ريان (15 عاماً) من بلدة عزون في محافظة قلقيلية، وطاهر جمال كميل من بلدة قباطية في محافظة جنين

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *