الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / مقتل 50 من عناصر داعش بالموصل شمالي…
أعلنت وزارة الدفاع العراقية مقتل 50 من عناصر تنظيم داعش وتدمير 6 سيارات مفخخة، وذلك أثناء توغل القوات العسكرية في المحور الشمالي من مدينة الموصل، شمالي العراق. وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية أن قوات الفرقة المدرعة التاسعة واصلت تقدمها في المحور الشمالي لمدينة الموصل، حيث تمكنت من تحرير القوسيات والقرى المحاذية لها، وكبدت تنظيم داعش خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات. وأضاف البيان أن المواجهات بين الجانبين أسفرت عن مقتل أكثر من 50 من عناصر داعش وتدمير 6 سيارات مفخخة، وتفجير معمل لتفخيخ السيارات با..

مقتل 50 من عناصر داعش بالموصل شمالي…

 العرب اليوم - مقتل 50 من عناصر داعش بالموصل شمالي العراق

أعلنت وزارة الدفاع العراقية مقتل 50 من عناصر تنظيم داعش وتدمير 6 سيارات مفخخة، وذلك أثناء توغل القوات العسكرية في المحور الشمالي من مدينة الموصل، شمالي العراق.
وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية أن قوات الفرقة المدرعة التاسعة واصلت تقدمها في المحور الشمالي لمدينة الموصل، حيث تمكنت من تحرير القوسيات والقرى المحاذية لها، وكبدت تنظيم داعش خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
وأضاف البيان أن المواجهات بين الجانبين أسفرت عن مقتل أكثر من 50 من عناصر داعش وتدمير 6 سيارات مفخخة، وتفجير معمل لتفخيخ السيارات بالتعاون مع طيران الجيش وطيران التحالف الدولي.
من جهة أخرى، قتل خمسة عناصر من داعش، من بينهم قيادي بارز، في غارة لطيران القوة الجوية العراقية استهدفت مواقع للتنظيم في تلعفر شمال غرب الموصل.
وأفاد مصدر أمني بأن طائرات إف 16 العراقية استهدفت موقعا للتنظيم في قرية المظلومين شمال تلعفر مما أسفر عن مقتل المسؤول عن شؤون العناصر الأجنبية في داعش مع أربعة عناصر آخرين.
وفي سياق متصل، أعلنت قيادة عمليات بغداد، في بيان اليوم، القبض على عنصرين اثنين من تنظيم داعش في أحواز العاصمة بغداد، والعثور على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *