الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / نتنياهو يعلن عن بدء توسيع البناء في…
أعلن رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو خلال اجتماع المجلس الوزاري المصغّر " الكبنيت"، أنه قريبًا سوف يعلن عن بدء توسيع البناء في الكتل الاستيطانية، وأنّ البناء في القدس سيستمر كما هو مخطط، وأن مستوطنة "معالي أدوميم" شرقي القدس ستكون بكل الظروف تحت السيادة الإسرائيلية، بغض النظر عن أي اتفاقية مستقبلية. وخلال اجتماع "الكبنيت" تم القرار بالإجماع أن يؤجل تقديم اقتراح قانون ضم معالي أدوميم إلى أن يتم اللقاء بين نتنياهو والرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، في بداية الشهر القادم، وسيجتمع الكبن..

نتنياهو يعلن عن بدء توسيع البناء في…

 العرب اليوم - نتنياهو يعلن عن بدء توسيع البناء في الكتل الاستيطانية والبناء في القدس سيستمر

أعلن رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو خلال اجتماع المجلس الوزاري المصغّر " الكبنيت"، أنه قريبًا سوف يعلن عن بدء توسيع البناء في الكتل الاستيطانية، وأنّ البناء في القدس سيستمر كما هو مخطط، وأن مستوطنة "معالي أدوميم" شرقي القدس ستكون بكل الظروف تحت السيادة الإسرائيلية، بغض النظر عن أي اتفاقية مستقبلية.

وخلال اجتماع "الكبنيت" تم القرار بالإجماع أن يؤجل تقديم اقتراح قانون ضم معالي أدوميم إلى أن يتم اللقاء بين نتنياهو والرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، في بداية الشهر القادم، وسيجتمع الكبنيت مرة أخرى بعد هذا اللقاء المرتقب، ليبحث في هذا الشأن.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *