الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / أبوظبي لبناء السفن تدشن الحوض الجاف العائم في ميناء زايد
احتفلت شركة أبوظبي لبناء السفن المتخصصة في مجال بناء وصيانة وإعادة تأهيل السفن العسكرية والتجارية بالتدشين الرسمي للحوض العائم التابع للشركة في ميناء زايد بأبوظبي. ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يساهم الحوض الجديد، الذي باشر العمل خلال شهر يوليو/تموز 2016، في تعزيز قدرات الشركة لتوفير خدمات الإصلاح والصيانة للسفن التجارية، حيث سيتيح الحوض العائم للشركة توفير خدماتها للسفن الأكبر حجماً وإضافة المزيد من العملاء من قطاعي النفط والغاز. وقد استقبل الحوض حتى الآن 20 سفينة خضعت لعمليات إصلاح..

أبوظبي لبناء السفن تدشن الحوض الجاف العائم في ميناء زايد

احتفلت شركة أبوظبي لبناء السفن المتخصصة في مجال بناء وصيانة وإعادة تأهيل السفن العسكرية والتجارية بالتدشين الرسمي للحوض العائم التابع للشركة في ميناء زايد بأبوظبي.

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يساهم الحوض الجديد، الذي باشر العمل خلال شهر يوليو/تموز 2016، في تعزيز قدرات الشركة لتوفير خدمات الإصلاح والصيانة للسفن التجارية، حيث سيتيح الحوض العائم للشركة توفير خدماتها للسفن الأكبر حجماً وإضافة المزيد من العملاء من قطاعي النفط والغاز. وقد استقبل الحوض حتى الآن 20 سفينة خضعت لعمليات إصلاح مختلفة شملت أعمال كهربائية وميكانيكية.

وقال الدكتور خالد المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لبناء السفن "نحن سعداء بتدشين الحوض العائم التابع للشركة بحضور مجموعة من أصحاب القرار والمسؤولين والمعنيين في صناعة السفن وخدماتها، ونؤكد على أننا في شركة أبوظبي لبناء السفن حريصون على توفير المزيد من أفضل الخدمات لعملائنا بما يتسق مع رؤية إمارة أبوظبي، الرامية إلى التنويع الاقتصادي وتوفير خدمات جديدة تعزز الاقتصاد الوطني، حيث يعد الحوض العائم الجديد محفزاً رئيسياً لخططنا بالتوسع في توفير الخدمات الجديدة".

وكانت الحكومة الإماراتية قد أسست شركة أبوظبي لبناء السفن في العام 1995 بأحواض لإعادة تجهيز وإصلاح السفن التجارية. وتنوعت أنشطتها فيما بعد لتشمل إصلاح السفن العسكرية وبناء السفن التجارية والزوارق الحربية السريعة والمركبات البرمائية.

المزيد من أخبار الإمارات

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *