الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / أسرى “فتح” يناشدون لإنقاذ حياة الأسير المعزول…
ناشد أسرى حركة "فتح" في سجون الاحتلال وعائلة الأسير المريض سامر عاهد أبو دياك (30عامًا) من بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، والمحكوم بالمؤبد و25 عاما، اليوم الثلاثاء، المؤسسات الحقوقية والإنسانية الدولية بالعمل على إنقاذ حياته وإنهاء عزله المستمر منذ عشرين يوما . وذكر ممثل أسرى فتح في سجن النقب وأفراد من عائلة الأسير أبو دياك لـ"وفا"، أن سلطات الاحتلال تواصل عزله منذ 20 يوما في زنزانة انفرادية في "إيلا" بمعتقل عسقلان في ظروف لا تمت للإنسانية بصلة من كافة الجوانب، مشيرين الى أنه يعاني من التهاب القولو..

أسرى “فتح” يناشدون لإنقاذ حياة الأسير المعزول…

 العرب اليوم - أسرى فتح يناشدون لإنقاذ حياة الأسير المعزول أبو دياك

ناشد أسرى حركة "فتح" في سجون الاحتلال وعائلة الأسير المريض سامر عاهد أبو دياك (30عامًا) من بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، والمحكوم بالمؤبد و25 عاما، اليوم الثلاثاء، المؤسسات الحقوقية والإنسانية الدولية بالعمل على إنقاذ حياته وإنهاء عزله المستمر منذ عشرين يوما .

وذكر ممثل أسرى فتح في سجن النقب وأفراد من عائلة الأسير أبو دياك لـ"وفا"، أن سلطات الاحتلال تواصل عزله منذ 20 يوما في زنزانة انفرادية في "إيلا" بمعتقل عسقلان في ظروف لا تمت للإنسانية بصلة من كافة الجوانب، مشيرين الى أنه يعاني من التهاب القولون والإسهال الدائم ولم يتم تشخيص أسباب المرض، مناشدين كافة المؤسسات الإنسانية ومنظمة أطباء حقوق الإنسان لزيارته بأقصى سرعة للاطلاع على وضعه الصحي ومتابعته والعمل على إنهاء عزله .

وطالبوا كافة مكونات شعبنا بمزيد من الحراك من أجل إنقاذ حياة الأسير أبو دياك وكافة الأسرى خاصة المرضى .

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *