الأربعاء , يناير 27 2021
الرئيسية / أخبار / الاحتلال الإسرائيلي يطرد المزارعين من جنوب نابلس…
طردت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات المزارعين من مقر تواجدهم، في خربة كرزليه، شرق قرية عقربا، جنوب مدينة نابلس، الثلاثاء، لإجراء تدريبات عسكرية. وقال بلال عبد الهادي، نائب رئيس بلدية عقربا، إن قوات الاحتلال، منذ ساعات الفجر، تستخدم الذخيرة الحية والآليات العسكرية للتدريب في الخربة، بعد أن طلبت من الأهالي مغادرة المنطقة، حتى إشعار آخر. وأضاف أن قوات الاحتلال هدمت، مساء الإثنين، ست "بركسات"، أربعة منها زراعية، واثنتين تستخدمان للسكن، في خربة ليفجن، الواقعة شرق قرية عقربا، كما أغلقت الجرافات العس..

الاحتلال الإسرائيلي يطرد المزارعين من جنوب نابلس…

 العرب اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يطرد المزارعين من جنوب نابلس لإجراء تدريبات عسكرية

طردت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات المزارعين من مقر تواجدهم، في خربة كرزليه، شرق قرية عقربا، جنوب مدينة نابلس، الثلاثاء، لإجراء تدريبات عسكرية.

وقال بلال عبد الهادي، نائب رئيس بلدية عقربا، إن قوات الاحتلال، منذ ساعات الفجر، تستخدم الذخيرة الحية والآليات العسكرية للتدريب في الخربة، بعد أن طلبت من الأهالي مغادرة المنطقة، حتى إشعار آخر.

وأضاف أن قوات الاحتلال هدمت، مساء الإثنين، ست "بركسات"، أربعة منها زراعية، واثنتين تستخدمان للسكن، في خربة ليفجن، الواقعة شرق قرية عقربا، كما أغلقت الجرافات العسكرية الطريق الرئيسي الوحيد الذي يصل إلى القرية.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *