الثلاثاء , مارس 2 2021
الرئيسية / عالم السيارات / “التاكسي الطائر” خدمة جديدة يمكن طلبها عبر الهاتف في بريطانيا
كتب - أيمن صبري: في إطار تحسين خدمات نقل الأفراد في المملكة المتحدة، من المقرر أن تسير شركة (Waves) البريطانية رحلات تجارية في شهر يوليو القادم لنقل الركاب بشكل فردي وإقلالهم من الأماكن التي يرغبون فيها. الفكرة مشابهة لخدمة "أوبر" لنقل الركاب بواسطة السيارات الخاصة، فالخدمة الجديدة سيتم طرحها بواسطة تطبيق خاص بالهواتف الذكية. ويستطيع العميل أن يطلب طائرته بضغطة زر، وستصل له في غضون 30 دقيقة من حجزها والقيمة لن تتجاوز الـ55 جنيه استرليني. نيك ماجلوشيتي مالك الشركة قال في تصريح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشركة التي تم إنشائها بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني ستشغل الرحلات داخل بريطانيا من جيرسي وجيرنسي. وأضاف نيك أن الشركة تطمح في المستقبل القريب أن تتجاوز حدود الخدمة من داخل بريطانيا إلى وجهات أخرى خارجية مثل باريس ومراكش. وأردف مالك (Waves) مؤكدًا أن العميل الذي سيقوم بحجز رحلته سيتم عرض مشاركته الرحلة مع أشخاص آخرين، وإذا وافق فسيتم التنسيق من قبل الشركة ما باقي العملاء وإبلاغهم بموعد الانطلاق. يذكر أن الشركة قررت أن يتم بدء الخدمة بواسطة 3 طائرات تتسع لـ14 فرد لنقل رجال ال..

“التاكسي الطائر” خدمة جديدة يمكن طلبها عبر الهاتف في بريطانيا

كتب – أيمن صبري:

في إطار تحسين خدمات نقل الأفراد في المملكة المتحدة، من المقرر أن تسير شركة (Waves) البريطانية رحلات تجارية في شهر يوليو القادم لنقل الركاب بشكل فردي وإقلالهم من الأماكن التي يرغبون فيها.

الفكرة مشابهة لخدمة "أوبر" لنقل الركاب بواسطة السيارات الخاصة، فالخدمة الجديدة سيتم طرحها بواسطة تطبيق خاص بالهواتف الذكية.

ويستطيع العميل أن يطلب طائرته بضغطة زر، وستصل له في غضون 30 دقيقة من حجزها والقيمة لن تتجاوز الـ55 جنيه استرليني.

نيك ماجلوشيتي مالك الشركة قال في تصريح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشركة التي تم إنشائها بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني ستشغل الرحلات داخل بريطانيا من جيرسي وجيرنسي.

waves

وأضاف نيك أن الشركة تطمح في المستقبل القريب أن تتجاوز حدود الخدمة من داخل بريطانيا إلى وجهات أخرى خارجية مثل باريس ومراكش.

وأردف مالك (Waves) مؤكدًا أن العميل الذي سيقوم بحجز رحلته سيتم عرض مشاركته الرحلة مع أشخاص آخرين، وإذا وافق فسيتم التنسيق من قبل الشركة ما باقي العملاء وإبلاغهم بموعد الانطلاق.

waves2

يذكر أن الشركة قررت أن يتم بدء الخدمة بواسطة 3 طائرات تتسع لـ14 فرد لنقل رجال الأعمال، فيما سيتم تعميم الخدمة في حال ثبت نجاحها.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *