الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / عالم السيارات / بالصور.. أسعار ومواصفات أول سيارة SUV من ألفا روميو
(د ب أ): أعلنت شركة ألفا روميو أن سيارتها Stelvio، التي تعد باكورة انتاجها من الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، سيتم طرحها في الأسواق بسعر يبلغ 56 ألف يورو أي ما يعادل نحو مليون ومائة ألف جنيه مصري. وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها الجديدة Stelvio First Edition سيتوفر لها محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة اللترين، يولد قوة 280 حصان بفضل شاحن تربو مزدوج، يؤازره ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، لنقل قوته إلى عجلات السيارة الأربعة أو العجلات الخلفية. وبفضل هذه القوة تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون7ر5 ثانية، كما تصل إلى السرعة القصوى 230 كلم/س. اقرأ أيضًا: بالصور - بورشه توسع عائلة باناميرا بالفيديو.. اكتشف مشاكل سيارتك من لون ''دخان الشاكمان'' وتتمتع السيارة بملامح رياضية جذابة من خلال سروج المكابح المطلية، والجنوط الكبيرة قياس 20 بوصة والمصنوعة من معدن خفيف، فضلا عن الباب وغطاء المؤخرة الكهربائي، والأشرطة المطلية بالكروم على إطارات النوافذ. وتنعم المقصورة الداخلية بالعديد من ملامح الفخامة من خلال الاعتماد على الجلود الفاخرة، والديكورات ..

بالصور.. أسعار ومواصفات أول سيارة SUV من ألفا روميو

(د ب أ):

أعلنت شركة ألفا روميو أن سيارتها Stelvio، التي تعد باكورة انتاجها من الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، سيتم طرحها في الأسواق بسعر يبلغ 56 ألف يورو أي ما يعادل نحو مليون ومائة ألف جنيه مصري.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها الجديدة Stelvio First Edition سيتوفر لها محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة اللترين، يولد قوة 280 حصان بفضل شاحن تربو مزدوج، يؤازره ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، لنقل قوته إلى عجلات السيارة الأربعة أو العجلات الخلفية.

وبفضل هذه القوة تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون7ر5 ثانية، كما تصل إلى السرعة القصوى 230 كلم/س.

اقرأ أيضًا:

بالصور – بورشه توسع عائلة باناميرا

بالفيديو.. اكتشف مشاكل سيارتك من لون ''دخان الشاكمان''

وتتمتع السيارة بملامح رياضية جذابة من خلال سروج المكابح المطلية، والجنوط الكبيرة قياس 20 بوصة والمصنوعة من معدن خفيف، فضلا عن الباب وغطاء المؤخرة الكهربائي، والأشرطة المطلية بالكروم على إطارات النوافذ.

وتنعم المقصورة الداخلية بالعديد من ملامح الفخامة من خلال الاعتماد على الجلود الفاخرة، والديكورات الخشبية، ومقعدي القائد والراكب الأمامي بخاصيتي قابلية الضبط والتدفئة ونظام الملتيميديا.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *