الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. فان ديزل يسرب شكل سيارة دودج تشالنجر الجديدة
كتب - محمود لطفي: بعد ساعات من نشر دودج لفيديو تشويقي لسيارتها تشالنجر SRT Demon، تم عرض شكل وتصميم هذه السيارة بفيديو آخر أطلقه النجم فان ديزل من كواليس تصوير فيلمه القادم Fast & Furious 8، والذي ستظهر هذه السيارة في كثير من مشاهده. واعتبر الكثيرون أن هذا التسريب لم يكن مقصودًا، حيث ظهر ديزل بالفيديو وهو يحيي زملاؤه وجميع العاملين بالفيلم على مجهوداتهم، وفي خلفية المشهد ظهرت نسختين من هذه السيارة الجديدة. جدير بالذكر أن هذه النسخة من السيارة تعتبر أقوى من دودج تشالنجر بمحرك هيلكات، وذلك لأن دودج استطاعت خفض وزن هذه النسخة بـ90.7 كيلوجرام، وأصبحت أخف بنسبة 5% تقريبًا من تشالنجر هيلكات، الأمر الذي يتم ترجمته على أرض الواقع إلى سرعة وأداء أقوى للسيارة. ومن المنتظر أن تكشف دودج عن هذه السيارة بشكل رسمي في أبريل القادم، وذلك خلال معرض نيويورك 2017 للسيارات

بالفيديو.. فان ديزل يسرب شكل سيارة دودج تشالنجر الجديدة

كتب – محمود لطفي:

بعد ساعات من نشر دودج لفيديو تشويقي لسيارتها تشالنجر SRT Demon، تم عرض شكل وتصميم هذه السيارة بفيديو آخر أطلقه النجم فان ديزل من كواليس تصوير فيلمه القادم Fast & Furious 8، والذي ستظهر هذه السيارة في كثير من مشاهده.

واعتبر الكثيرون أن هذا التسريب لم يكن مقصودًا، حيث ظهر ديزل بالفيديو وهو يحيي زملاؤه وجميع العاملين بالفيلم على مجهوداتهم، وفي خلفية المشهد ظهرت نسختين من هذه السيارة الجديدة.

جدير بالذكر أن هذه النسخة من السيارة تعتبر أقوى من دودج تشالنجر بمحرك هيلكات، وذلك لأن دودج استطاعت خفض وزن هذه النسخة بـ90.7 كيلوجرام، وأصبحت أخف بنسبة 5% تقريبًا من تشالنجر هيلكات، الأمر الذي يتم ترجمته على أرض الواقع إلى سرعة وأداء أقوى للسيارة.

ومن المنتظر أن تكشف دودج عن هذه السيارة بشكل رسمي في أبريل القادم، وذلك خلال معرض نيويورك 2017 للسيارات

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *