السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / عالم السيارات / فولكس فاجن توقف الإنتاج مجددا في أحد مصانعها بألمانيا
إمدن(ألمانيا) - (د ب أ) أعلن متحدث باسم مصنع فولكس فاجن في مدينة إمدن غربي ألمانيا اليوم الثلاثاء اعتزام الشركة وقف الإنتاج مجددا في المصنع لبضعة أيام. وأوضح المتحدث أنه من المنتظر وقف خطوط الإنتاج أيام 16 و17 و21 من فبراير المقبل، مشيرا إلى أنه لم يتأكد بعد ما إذا كان سيتم العمل في تلك الأيام بدوام جزئي. كانت فولكس فاجن أعلنت الأسبوع الماضي عن العمل بدوام جزئي لدواع اقتصادية في الفترة بين 25 إلى 3 فبراير المقبل، كما أعلنت اعتزامها إغلاق المصنع يوم العشرين من الشهر المقبل. وترجع هذه الخطوة إلى تباطؤ مبيعات طراز باسات ووقف إنتاج فئة سي سي من السيارة، ونفى المتحدث أن يكون سبب ذلك أزمة الديزل. ومن المتوقع أن تعاود الشركة زيادة الإنتاج في المصنع بحلول عيد القيامة.

فولكس فاجن توقف الإنتاج مجددا في أحد مصانعها بألمانيا

إمدن(ألمانيا) – (د ب أ)

أعلن متحدث باسم مصنع فولكس فاجن في مدينة إمدن غربي ألمانيا اليوم الثلاثاء اعتزام الشركة وقف الإنتاج مجددا في المصنع لبضعة أيام.
وأوضح المتحدث أنه من المنتظر وقف خطوط الإنتاج أيام 16 و17 و21 من فبراير المقبل، مشيرا إلى أنه لم يتأكد بعد ما إذا كان سيتم العمل في تلك الأيام بدوام جزئي.
كانت فولكس فاجن أعلنت الأسبوع الماضي عن العمل بدوام جزئي لدواع اقتصادية في الفترة بين 25 إلى 3 فبراير المقبل، كما أعلنت اعتزامها إغلاق المصنع يوم العشرين من الشهر المقبل.
وترجع هذه الخطوة إلى تباطؤ مبيعات طراز باسات ووقف إنتاج فئة سي سي من السيارة، ونفى المتحدث أن يكون سبب ذلك أزمة الديزل.
ومن المتوقع أن تعاود الشركة زيادة الإنتاج في المصنع بحلول عيد القيامة.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *