الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / ثقافة وفن / “لا لا لاند” يكسر الرقم القياسي ويترشح لـ14 جائزة “أوسكار”
كتبت- هدى الشيمي: أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المسؤولة عن توزيع جوائز الـ"أوسكار"، الترشيحات النهائية في كل فئاتها السينمائية منذ قليل، واستطاع الفيلم الاستعراضي "La La Land" كسر الأرقام القياسية، والترشح لأربعة عشر جائزة. ترشح الفيلم لجائزة أفضل فيلم سينمائي للعام، وترشح مخرجه دميان شازيل لجائزة أفضل مخرج سينمائي، وترشح أبطاله ريان جوسلينج، وإيما ستون لجائزة أفضل ممثل وممثلة في دور رئيسي. كما ترشحت أغنيتين من الفيلم لجائزة أفضل أغنية أصلية، وهما "The Fools who Dreams"، و"City of..

“لا لا لاند” يكسر الرقم القياسي ويترشح لـ14 جائزة “أوسكار”

كتبت- هدى الشيمي:

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المسؤولة عن توزيع جوائز الـ"أوسكار"، الترشيحات النهائية في كل فئاتها السينمائية منذ قليل، واستطاع الفيلم الاستعراضي "La La Land" كسر الأرقام القياسية، والترشح لأربعة عشر جائزة.

ترشح الفيلم لجائزة أفضل فيلم سينمائي للعام، وترشح مخرجه دميان شازيل لجائزة أفضل مخرج سينمائي، وترشح أبطاله ريان جوسلينج، وإيما ستون لجائزة أفضل ممثل وممثلة في دور رئيسي.

كما ترشحت أغنيتين من الفيلم لجائزة أفضل أغنية أصلية، وهما "The Fools who Dreams"، و"City of Stars"، وترشحت موسيقى الفيلم لجائزة أفضل موسيقى أصلية،
وينافس الفيلم على جائزة أفضل مؤثرات بصرية، وأفضل سيناريو أصلي.

واستطاع الفيلم الاستحواذ على جوائز الجولدن الجلوب لهذا العام، إذ حصل على سبع جوائز، من بينها جائزة أفضل فيلم موسيقي/ كوميدي للعام، وجائزة أفضل مخرج، وأفضل سيناريو أصلي، وأفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل أغنية أصلية.

تدور أحداث الفيلم في إطار استعراضي غنائي، حول شاب وفتاة طموحين يحاولان تحقيق أحلامهما بغض النظر عما يواجههما من صعوبات، ويعد ثالث أعمال مخرجه دميان شازيل.

شاهد أيضاً

صورة سيلفي تكشف لون عيني نيللي كريم الحقيقي

أمد/ نشرت النجمة المصرية نيللي كريم صورة جديدة لها على صفحتها على "انستغرام" بدت فيها من دون مكياج. وتحرص نيللي كريم على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما تكون على طبيعتها ومن دون مكياج، إلا أنها أثارت ضجة هذه المرة بالصورة السيلفي التي أظهرت لون عينيها الحقيقي. لاقت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها، وتباينت التعليقات بين من رأى لون عينيها أخضر، فيما رآه آخرون عسلياً. وفي الحقيقة، فإن لون عينيها يختلف بين اللونين بحسب الضوء وانعكاس ملابسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *