الإثنين , يناير 25 2021
الرئيسية / منوعات / ديكور / نباتات عطرية تقضي على الروائح السيئة في…
ثمة نباتات منزلية كثيرة بوسعكِ زراعتها في جنبات مملكتكِ الصغيرة، بيد أن بعضها عطري بإمتياز، وإليكِ بعض النباتات العطرية التي يجدر بكِ زراعتها في منزلكِ خصوصًا في فصل الشتاء: - النعناع: واحد من أشهر النباتات المنزلية التي يجدر بكِ زراعتها في أصص منزلية، ستستفيدين منها لمطبخكِ، وفي الوقت ذاته ستفوح رائحتها في أرجاء منزلكِ. - الميرمية: واحدة من النباتات العطرية ذات الخصائص العلاجية ، و سارعي لزراعتها على شرفة منزلكِ أو في جنباته، وتمتعي بمذافها الحاد وفوائدها الطبية. - الكالونيا: نبتة منزلية تفو..

نباتات عطرية تقضي على الروائح السيئة في…

 العرب اليوم - نباتات عطرية تقضي على الروائح السيئة في منزلك

ثمة نباتات منزلية كثيرة بوسعكِ زراعتها في جنبات مملكتكِ الصغيرة، بيد أن بعضها عطري بإمتياز، وإليكِ بعض النباتات العطرية التي يجدر بكِ زراعتها في منزلكِ خصوصًا في فصل الشتاء:

– النعناع: واحد من أشهر النباتات المنزلية التي يجدر بكِ زراعتها في أصص منزلية، ستستفيدين منها لمطبخكِ، وفي الوقت ذاته ستفوح رائحتها في أرجاء منزلكِ.

– الميرمية: واحدة من النباتات العطرية ذات الخصائص العلاجية ، و سارعي لزراعتها على شرفة منزلكِ أو في جنباته، وتمتعي بمذافها الحاد وفوائدها الطبية.

– الكالونيا: نبتة منزلية تفوح برائحة الكالونيا وتحديدًا بعد سقايتها وتعرّضها لنسمات هواء، كما أن فترة المساء مهمة جدًا للكالونيا إذ تجعلها تنتعش.

– الفرنفل: من النباتات العطرية التي يجدر بكِ زراعتها عند مدخل منزلكِ وفي جنباته نظرًا لشكلها الجميل ورائحتها القوية.

– الريحان: من أفضل ما قد تختارين لتنعمي برائحة زكية بمجرد دخول البيت ، وحاولي زراعتها في أصص أنيقة ذلك أن رائحتها المغرية ستجعلكِ تقرّبينها من المداخل وغرف جلوس الضيوف.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *