الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / أكثر من 100 مستوطن يقتحمون الأقصى وينفذون…
اقتحم أكثر من 100 عنصر من عصابات المستوطنين اليهودية، اليوم الأربعاء (الفترة الصباحية)، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، عبر مجموعات صغيرة ومتتالية. وتولت مجموعة من عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع بقوات الاحتلال الإسرائيلي حماية وحراسة المستوطنين خلال اقتحامهم للمسجد المبارك وجولاتهم الاستفزازية والمشبوهة بأرجائه الطاهرة، في حين تصدى مصلون لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية. وكانت دائرة أوقاف القدس استنكرت، في بيان لها مساء أمس، تصعيد الاحتلال لإجراءاته في المسجد المبارك، وسم..

أكثر من 100 مستوطن يقتحمون الأقصى وينفذون…

 العرب اليوم - أكثر من 100 مستوطن يقتحمون الأقصى وينفذون جولات استفزازية

اقتحم أكثر من 100 عنصر من عصابات المستوطنين اليهودية، اليوم الأربعاء (الفترة الصباحية)، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، عبر مجموعات صغيرة ومتتالية.

وتولت مجموعة من عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع بقوات الاحتلال الإسرائيلي حماية وحراسة المستوطنين خلال اقتحامهم للمسجد المبارك وجولاتهم الاستفزازية والمشبوهة بأرجائه الطاهرة، في حين تصدى مصلون لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.

وكانت دائرة أوقاف القدس استنكرت، في بيان لها مساء أمس، تصعيد الاحتلال لإجراءاته في المسجد المبارك، وسماحه لعصابات المستوطنين بإقامة طقوس وشعائر تلمودية وغيرها في المسجد المبارك

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *