الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / الاحتلال يعتقل 22 مواطنًا من محافظات الضفة…
أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس وحتى فجر اليوم الأربعاء، 22 مواطناً من محافظات الضفة الغربية بينهم طفل وقاصرون. وبيّن نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل ستة شبان من مخيم نور شمس في محافظة طولكرم ، وهم: علي خيري أبو صلاح، وراجي جمال غريفي، ورامز عبد الحكيم عليان، ومحمد أديب غريفي، ومحمد أحمد العزة، وعلي أمين أبو الرب. ومن محافظة رام والبيرة، اعتقل الاحتلال الشابّين نضال الريماوي وحكيم محمود الريماوي من بلدة بيت ريما، وباسم سعيد البرغوثي من بلدة دير غسانة...

الاحتلال يعتقل 22 مواطنًا من محافظات الضفة…

 العرب اليوم - الاحتلال يعتقل 22 مواطنًا من محافظات الضفة بينهم طفل

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس وحتى فجر اليوم الأربعاء، 22 مواطناً من محافظات الضفة الغربية بينهم طفل وقاصرون.

وبيّن نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل ستة شبان من مخيم نور شمس في محافظة طولكرم ، وهم: علي خيري أبو صلاح، وراجي جمال غريفي، ورامز عبد الحكيم عليان، ومحمد أديب غريفي، ومحمد أحمد العزة، وعلي أمين أبو الرب.

ومن محافظة رام والبيرة، اعتقل الاحتلال الشابّين نضال الريماوي وحكيم محمود الريماوي من بلدة بيت ريما، وباسم سعيد البرغوثي من بلدة دير غسانة. كما اعتقل كلا من: مروان محمود أبو سالم (20 عاماً)، وطارق هشام راضي (18 عاماً)، وسامر رياض راضي (15 عاماً)، وهم من بلدة اللّبن الغربي.

وأضاف نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من بلدات شمال غرب القدس ، منهم الطفل يوسف مهدي دار الشيخ (12 عاماً) من بلدة بدّو، إضافة إلى ثلاثة شبّان من بلدة بيت عنان، وهم: مالك محمد حميد، وأحمد بكر ربيع، ومُبين محمد إبراهيم جمهور، والفتى مصطفى أحمد حامد (17 عاماً)، من بلدة عناتا شرق القدس.

كما اعتقل الاحتلال الأسيرين المحررين صدام محمد ياسين من قرية عانين، وإسماعيل الكيلاني من بلدة يعبد في محافظة جنين ، علاوة على اعتقال ثلاثة مواطنين من بلدة الخضر في محافظة بيت لحم ، وهم: إبراهيم سليمان صلاح، ونضال أندونيه، وابنه أمير.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *