الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / الكشف عن منزل متنقل أنيق ومزوّد بطائرة…
ستثير سيارة الرحلات "إلسيوم Elysium"، إعجاب الجميع في مواقع التخييم هذا الصيف، ويصل طول المركبة 45 قدمًا واتساعها 8 أقدام، هي منزل على عجلات، أكثر إثارة للإعجاب من المنزل الخاص وأكثر تكلفة أيضًا، حيث تباع بـ 2.5 مليون دولار، وتأتي مع حوض استحمام ساخن، وعلى السطح توجد طائرة هليكوبتر خاصة ذات مقعدين. ويدار المطبخ ذاتيًا ومجهز بالكامل على الطريقة الحديثة، حيث يحتوي على فرن متطور، ميكروويف حراري، غسالة صحون وثلاجة أميركية، وثلاجة نبيذ، ولأغراض الترفيه أثناء سوء الأحوال الجوية، هناك 3 شاشات تلفزيون..

الكشف عن منزل متنقل أنيق ومزوّد بطائرة…

 العرب اليوم - الكشف عن منزل متنقل أنيق ومزوّد بطائرة هليكوبتر

ستثير سيارة الرحلات "إلسيوم Elysium"، إعجاب الجميع في مواقع التخييم هذا الصيف، ويصل طول المركبة 45 قدمًا واتساعها 8 أقدام، هي منزل على عجلات، أكثر إثارة للإعجاب من المنزل الخاص وأكثر تكلفة أيضًا، حيث تباع بـ 2.5 مليون دولار، وتأتي مع حوض استحمام ساخن، وعلى السطح توجد طائرة هليكوبتر خاصة ذات مقعدين.

ويدار المطبخ ذاتيًا ومجهز بالكامل على الطريقة الحديثة، حيث يحتوي على فرن متطور، ميكروويف حراري، غسالة صحون وثلاجة أميركية، وثلاجة نبيذ، ولأغراض الترفيه أثناء سوء الأحوال الجوية، هناك 3 شاشات تلفزيون 75 بوصة، التي يمكن أن تصمد أمام كل اهتزاز قوي وسوء الأحوال الجوية، وأنظمة المعلومات والترفيه المتعددة ومدفأة، في الحمام، هناك دش ذكي وحمام حتى أكثر ذكاءً إذ يتعرف على نوع حاجتك، ويفتح واحد من مقعدين في الحمام وفقا لذلك.

ويعتبر السقف العلوي، في المناخات المشمسة، مثاليًا للترفيه مع منطقة خشبية ذات سطح للتسكع وحوض استحمام ساخن كبير مع نظام صوت رائع، ومنطقة لهبوط المروحية، وبطبيعة الحال، لا مهبط للطائرات كامل دون هليكوبتر خاص به، لذلك هذه السيارة تأتي مع هليكوبتر روبنسون R22 لشخصين، مثالية لأخذ جولة في المنطقة المحلية، أو حتى تجنب الاختناقات المرورية المزعجة، وللأسف، هذا المنزل المتنقل ليس للبيع في الواقع، إنه من بنات أفكار فوريون Furrion، شركة التكنولوجيا العالمية الأميركية التي تطور المنتجات التكنولوجية لسوق المنتجات الفاخرة، فهي شاحنة للعرض أهم منتجاتها الجديدة إلى العملاء فقط

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *