الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / بالصور : “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” أيقونة معمارية جديدة في دبي
إنشاءات بالصور : "رويال أتلانتس ريزيدنسيز" أيقونة معمارية جديدة في دبيأريبيان بزنسالأربعاء، 25 يناير 2017"رويال أتلانتس ريزيدنسيز" هو أحد المشاريع المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية لحكومة دبي، وتعول عليه المؤسسة لأن يصبح أيقونة معمارية جديدة ومعلماً حضارياً يتمتع بشهرة واسعة في قلب دبي النابض بالفخامة.أطلقت شركة "كيرزنر" الدولية المشغلة للمنتجعات والفنادق الفاخرة عالمياً مشروع "رويال أتلانتس ريزيدنسيز" في دبي، وذلك بالتعاون مع شركة "نايت فرانك" العقارية، ويقع ا..

بالصور : “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” أيقونة معمارية جديدة في دبي

إنشاءات

بالصور : "رويال أتلانتس ريزيدنسيز" أيقونة معمارية جديدة في دبي

أريبيان بزنسالأربعاء، 25 يناير 2017بالصور : "رويال أتلانتس ريزيدنسيز" أيقونة معمارية جديدة في دبي"رويال أتلانتس ريزيدنسيز" هو أحد المشاريع المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية لحكومة دبي، وتعول عليه المؤسسة لأن يصبح أيقونة معمارية جديدة ومعلماً حضارياً يتمتع بشهرة واسعة في قلب دبي النابض بالفخامة.

أطلقت شركة "كيرزنر" الدولية المشغلة للمنتجعات والفنادق الفاخرة عالمياً مشروع "رويال أتلانتس ريزيدنسيز" في دبي، وذلك بالتعاون مع شركة "نايت فرانك" العقارية، ويقع المشروع على هلال جزيرة النخلة إلى جانب منتجع أتلانتس النخلة، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية .

FacebookTwitter

شاهد حوريات العالم في مؤتمرهن السنوي

بالصور : شاهدي أحدث أزياء "شانيل" لربيع وصيف 2017

بالصور : أغلى 10 مدن لشراء عقار في عام 2017

صور مذهلة لأقدام الأشجار المعمرة في العالم

بالصور : "أوسيس" النسخة الجديدة من رولز رويس غوست تصل …

بالصور : "تومي فليتوود" يتوج بكأس بطولة أبوظبي "HSBC" للجولف …

بالصور : شاهد كيف فضحت الكاميرات نظرات ميشيل أوباما

بالصور : الشاب خالد يشعل المسرح في حلقة نتائج "Arab …

صور فنية للتظاهرات المعارضة ضد ترامب

بالصور : كيف ستبدو "سيارة طائرة" إيرباص ذاتية القيادة ؟

بالصور : إنجاز 48 % من مشروع "قطار الرياض"

بالصور : السويد تحتضن أول "فندق جليد" مفتوح على مدار …

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *