الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. شوارزنجر يحول سيارته المرسيدس إلى سيارة كهربائية
كتب - محمود لطفي: خلال السنوات القليلة الماضية اشتهر أرنولد شوارزنجر النجم السينمائي المعروف والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا بدعمه للجمعيات البيئية للمحافظة على جو كوكب الأرض من التلوث، لذلك قرر أرنولد أن يحول سيارته G-Class من مرسيدس بنز إلى سيارة كهربائية صديقة للبيئة، وذلك في محاولة لحث الآخرين على اتخاذ الخطوة والتوجه لاستخدام هذه الفئة من السيارات. ولم يكتفي أرنولد بهذا الأمر فقط، بل عمل أيضًا على دعم شركة ناشئة جديدة في النمسا بلده الأم، وهي شركة Kresiel Electric المتخصصة في إنتاج المحركات الكهربائية وبطارياتها، والتي عملت على تعديل سيارته وتزويدها بنظام دفع كهربائي بدلا من محركها العادي. وتميز المحرك الجديد للسيارة بأنه صديق للبيئة بنسبة 100% وهو بقوة 483 حصان، ويتصل ببطارية كهربائية بقدرة 80 كيلوواط، ومعها أصبحت السيارة تستطيع التحرك من الثبات لسرعة 100كم/س في 5.6 ثانية، أي أنها أسرع بـ3 ثوان كاملة من المحرك السابق، كما بلغت سرعتها القصوى 183 كم/س. ويبلغ وزن بطارية المحرك الكهربائي 510 كيلوجرام، وتستطيع مد المحرك بالطاقة وتشغيله لمسافة 300 كيلومتر كاملة قبل أن تحتاج إلى إع..

بالفيديو.. شوارزنجر يحول سيارته المرسيدس إلى سيارة كهربائية

كتب – محمود لطفي:

خلال السنوات القليلة الماضية اشتهر أرنولد شوارزنجر النجم السينمائي المعروف والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا بدعمه للجمعيات البيئية للمحافظة على جو كوكب الأرض من التلوث، لذلك قرر أرنولد أن يحول سيارته G-Class من مرسيدس بنز إلى سيارة كهربائية صديقة للبيئة، وذلك في محاولة لحث الآخرين على اتخاذ الخطوة والتوجه لاستخدام هذه الفئة من السيارات.

ولم يكتفي أرنولد بهذا الأمر فقط، بل عمل أيضًا على دعم شركة ناشئة جديدة في النمسا بلده الأم، وهي شركة Kresiel Electric المتخصصة في إنتاج المحركات الكهربائية وبطارياتها، والتي عملت على تعديل سيارته وتزويدها بنظام دفع كهربائي بدلا من محركها العادي.

وتميز المحرك الجديد للسيارة بأنه صديق للبيئة بنسبة 100% وهو بقوة 483 حصان، ويتصل ببطارية كهربائية بقدرة 80 كيلوواط، ومعها أصبحت السيارة تستطيع التحرك من الثبات لسرعة 100كم/س في 5.6 ثانية، أي أنها أسرع بـ3 ثوان كاملة من المحرك السابق، كما بلغت سرعتها القصوى 183 كم/س.

ويبلغ وزن بطارية المحرك الكهربائي 510 كيلوجرام، وتستطيع مد المحرك بالطاقة وتشغيله لمسافة 300 كيلومتر كاملة قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها مرة أخرى.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *