الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / عالم السيارات / ترامب يبحث مع رؤساء شركات السيارات توفير فرص عمل للأمريكيين
(د ب أ): التقى الرئيس الامريكي دونالد ترامب الثلاثاء مع مسؤولين بشركات السيارات الامريكية في اطار جهوده للضغط على الشركات لصناعة منتجاتها الخاصة بالسوق الأمريكي داخل الولايات المتحدة. وقال ترامب في بداية الاجتماع مع رؤساء شركات فورد وجنرال موتورز وكرايسلر: "نسعى لتوفير وظائف على المدى الطويل.. وسوف نعيد التصنيع إلى الولايات المتحدة". وتعهد ترامب بتهيئة مناخ الأعمال أمام شركات السيارات بالولايات المتحدة . وبينما وصف ترامب نفسه بأنه محب للبيئة"، قال إن الضوابط البيئية "خارج السيطرة". وركز ترامب حملته الانتخابية بشكل كبير على خلق الوظائف في مجال التصنيع بالولايات المتحدة.

ترامب يبحث مع رؤساء شركات السيارات توفير فرص عمل للأمريكيين

(د ب أ):

التقى الرئيس الامريكي دونالد ترامب الثلاثاء مع مسؤولين بشركات السيارات الامريكية في اطار جهوده للضغط على الشركات لصناعة منتجاتها الخاصة بالسوق الأمريكي داخل الولايات المتحدة.

وقال ترامب في بداية الاجتماع مع رؤساء شركات فورد وجنرال موتورز وكرايسلر: "نسعى لتوفير وظائف على المدى الطويل.. وسوف نعيد التصنيع إلى الولايات المتحدة".

وتعهد ترامب بتهيئة مناخ الأعمال أمام شركات السيارات بالولايات المتحدة .

وبينما وصف ترامب نفسه بأنه محب للبيئة"، قال إن الضوابط البيئية "خارج السيطرة".

وركز ترامب حملته الانتخابية بشكل كبير على خلق الوظائف في مجال التصنيع بالولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *