الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / قوات الاحتلال تقتل فلسطينيًا وتدعي تنفيذه لعملية…
لقى شابًا فلسطينيًا مقتله، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الاربعاء، بحجة محاولة دهس قرب مستوطنة "آدم" المقامة على أراضي قرية جبع، شرق مدينة رام الله المحتلة. واصطدمت مركبة السائق الفلسطيني وهو من سكان القدس بمحطة لنقل الركاب، حيث ادعت قوات الاحتلال وجود محاولة دهس دون أن تقع اصابات في صفوفها، كما ادعت أن الشاب حاول تنفيذ عملية دهس ضد مجموعة من الجنود الذين كانوا متجمهرين داخل محطة الوقوف، زاعمة العثور على سكين بحوزته. وترك جنود الاحتلال الشاب ينزف عقب إصابته بجراح، فظل ينزف دون أن يتم تقديم..

قوات الاحتلال تقتل فلسطينيًا وتدعي تنفيذه لعملية…

 العرب اليوم - قوات الاحتلال تقتل فلسطينيًا وتدعي تنفيذه لعملية دهس

لقى شابًا فلسطينيًا مقتله، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الاربعاء، بحجة محاولة دهس قرب مستوطنة "آدم" المقامة على أراضي قرية جبع، شرق مدينة رام الله المحتلة.
واصطدمت مركبة السائق الفلسطيني وهو من سكان القدس بمحطة لنقل الركاب، حيث ادعت قوات الاحتلال وجود محاولة دهس دون أن تقع اصابات في صفوفها، كما ادعت أن الشاب حاول تنفيذ عملية دهس ضد مجموعة من الجنود الذين كانوا متجمهرين داخل محطة الوقوف، زاعمة العثور على سكين بحوزته.
وترك جنود الاحتلال الشاب ينزف عقب إصابته بجراح، فظل ينزف دون أن يتم تقديم العلاج الطبي له، حتى فارق الحياة، قبل أن يقوم جنود الاحتلال باحتجاز جثمانه، من خلال وضعه في كيس أسود، ونقله بجيب عسكري نحو مدينة القدس.
وقال الناطق بلسان قوات الاحتلال "إن هناك شبهات حول احتمالية نية السائق تنفيذ عملية دهس وأن الامر قيد التحقيق".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *