الإثنين , أكتوبر 19 2020
الرئيسية / عالم السيارات / ماذا حققت مرسيدس-بنز في عام 2016 رغم الخروج من السوق المصري؟
القاهرة - (مصراوي): تمكنت العلامة التجارية الأشهر في عالم السيارات الفاخرة مرسيدس-بنز أن تصبح الأفضل بين منافسيها هذا العام، وتحقيق انجازات استثنائية خلال 2016. فقد حققت مرسيدس-بنز زيادة قدرها 11.3% لإجمالي مبيعاتها من سيارات الركوب، كما بلغ إجمالي السيارات المباعة 2.83 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم. وتعكس أرقام مرسيدس-بنز مدى تحقيقها أسرع نمو بين منافسيها من منتجي السيارات الألمان، كما تمكنت أيضاً من بيع وتسليم أكبر عدد من السيارات الفاخرة مقارنة بمنافسيها. وتعليقاً على ذلك، قال ديتر زيتشه رئيس مجلس إدارة دايملر AG "يُعد عام 2016 هو العام الأكثر نجاحا لمرسيدس-بنز في تاريخها على الإطلاق، كما أنه العام السادس على التوالي الذي نحقق فيه أرقام قياسية فمن خلال سياراتنا الجديدة ذات التصميمات المتميزة والتي تعتبر مصدر إلهام لعملائنا، ومع تحقيقنا لمعدلات نمو قوية في الصين وأوروبا، تمكنت مرسيدس-بنز من أن تتصدر قائمة منتجي السيارات الفاخرة في العالم إننا لن نتوقف عند هذا الحد، بل نتقدم بشكل سريع من خلال التكنولوجيا الحديثة والخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا." واختتمت مرسيدس بنز عام ..

ماذا حققت مرسيدس-بنز في عام 2016 رغم الخروج من السوق المصري؟

القاهرة – (مصراوي):

تمكنت العلامة التجارية الأشهر في عالم السيارات الفاخرة مرسيدس-بنز أن تصبح الأفضل بين منافسيها هذا العام، وتحقيق انجازات استثنائية خلال 2016.

فقد حققت مرسيدس-بنز زيادة قدرها 11.3% لإجمالي مبيعاتها من سيارات الركوب، كما بلغ إجمالي السيارات المباعة 2.83 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم.

وتعكس أرقام مرسيدس-بنز مدى تحقيقها أسرع نمو بين منافسيها من منتجي السيارات الألمان، كما تمكنت أيضاً من بيع وتسليم أكبر عدد من السيارات الفاخرة مقارنة بمنافسيها.

وتعليقاً على ذلك، قال ديتر زيتشه رئيس مجلس إدارة دايملر AG "يُعد عام 2016 هو العام الأكثر نجاحا لمرسيدس-بنز في تاريخها على الإطلاق، كما أنه العام السادس على التوالي الذي نحقق فيه أرقام قياسية فمن خلال سياراتنا الجديدة ذات التصميمات المتميزة والتي تعتبر مصدر إلهام لعملائنا، ومع تحقيقنا لمعدلات نمو قوية في الصين وأوروبا، تمكنت مرسيدس-بنز من أن تتصدر قائمة منتجي السيارات الفاخرة في العالم إننا لن نتوقف عند هذا الحد، بل نتقدم بشكل سريع من خلال التكنولوجيا الحديثة والخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا."

واختتمت مرسيدس بنز عام 2016 بأعلى مبيعات في تاريخها خلال شهر ديسمبر، والذي يعد الشهر الـ46 على التوالي الذي تحقق فيه مرسيدس مبيعات قياسية بلغت 190,269 سيارة بنسبة زيادة 6.8% كما يُعد الربع الأخير من 2016 الأفضل على الإطلاق حيث بلغت المبيعات 545,967 سيارة بزيادة 10.2% وخلال 2016.

حققت مرسيدس بنز أعلى مبيعات في فئة السيارات الفاخرة في كل من ألمانيا، وإيطاليا، والبرتغال، واليابان، وكوريا الجنوبية، وأستراليا، وتايوان، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *