الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / عالم السيارات / نادٍ برازيلي يغري دروجبا بـ”سيارة مصفحة” للإنضمام إليه (مستند)
كتب - أيمن صبري: قدم نادي كورينثيانز البرازيلي عرضًا للاعب الإيفواري ديديه دروجبا (39 عامًا) للإنضمام إلى صفوفه لمدة موسم واحد، يحصل خلاله على راتب أسبوعي يقدر بـ25.000 جنيه استرليني، وتذاكر طيران على درجة رجال الأعمال، ومترجم خاص، فضلاً عن سيارة مصفحة لحمايته من السرقات ومحاولات الاختطاف المحتملة. ووفقًا لما ذكرت صحيفة "The Sun" البريطانية، فإن السيارة التي سيخصصها النادي البرازيلي حال موافقة اللاعب على الانضمام إليه، ستكون من طراز (Knight XV) رباعية الدفع، والتي تتمتع بدرع مضاد للرصاص والقنابل اليدوية والهجوم بالغازات المسيلة للدموع، فضلًا عن رفاهية مقصورتها الداخلية. وتبلغ قيمة سيارة دروجبا المحتملة نحو 629.000 دولار أي ما يعادل قرابة 11 مليون وتسعمائة وخمسين ألف جنيه، وتمتاز إضافة إلى تصفيحها بمحرك V10 بسعة 6.8 ليتر وتعمل بالوقود الحيوي، وهي مستوحاة من تصميمات السيارات العسكرية، وكانت الشركة الكندية المصنعة قد أعلنت في وقت سابق أنها لن تنتج سوى الـ100 نسخة المعلنة. يذكر أن كورينثيانز قد خاطب وكيل أعمال دروجبا بشكل رسمي، واشتمل العرض على بند توفير سيارة مصفحة للاعب، وذلك لتوفير ..

نادٍ برازيلي يغري دروجبا بـ”سيارة مصفحة” للإنضمام إليه (مستند)

كتب – أيمن صبري:

قدم نادي كورينثيانز البرازيلي عرضًا للاعب الإيفواري ديديه دروجبا (39 عامًا) للإنضمام إلى صفوفه لمدة موسم واحد، يحصل خلاله على راتب أسبوعي يقدر بـ25.000 جنيه استرليني، وتذاكر طيران على درجة رجال الأعمال، ومترجم خاص، فضلاً عن سيارة مصفحة لحمايته من السرقات ومحاولات الاختطاف المحتملة.

ووفقًا لما ذكرت صحيفة "The Sun" البريطانية، فإن السيارة التي سيخصصها النادي البرازيلي حال موافقة اللاعب على الانضمام إليه، ستكون من طراز (Knight XV) رباعية الدفع، والتي تتمتع بدرع مضاد للرصاص والقنابل اليدوية والهجوم بالغازات المسيلة للدموع، فضلًا عن رفاهية مقصورتها الداخلية.

وتبلغ قيمة سيارة دروجبا المحتملة نحو 629.000 دولار أي ما يعادل قرابة 11 مليون وتسعمائة وخمسين ألف جنيه، وتمتاز إضافة إلى تصفيحها بمحرك V10 بسعة 6.8 ليتر وتعمل بالوقود الحيوي، وهي مستوحاة من تصميمات السيارات العسكرية، وكانت الشركة الكندية المصنعة قد أعلنت في وقت سابق أنها لن تنتج سوى الـ100 نسخة المعلنة.

يذكر أن كورينثيانز قد خاطب وكيل أعمال دروجبا بشكل رسمي، واشتمل العرض على بند توفير سيارة مصفحة للاعب، وذلك لتوفير مساحة أكبر من الأمان أثناء تحركاته في شوارع البرازيل، التي تشتهر بحوادث الاعتداء والخطف وخاصة بحق المشاهير.

didier-drogba-contract

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *