الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / ثقافة وفن / وفاة الممثلة الأمريكية ماري تايلور مور عن 80 عاما
نيويورك - (أ ش أ) توفيت الممثلة الأمريكية ماري تايلور مور عن عمر يناهز الثمانين عاما في مستشفى جرينتش بولاية كونيتيكت بعد توقف قلبها عقب إصابتها بالتهاب رئوي. وأوردت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية على موقعها الإلكتروني مساء اليوم الأربعاء - أن "مور" حاصلة على جائزة جولدن جلوب عام 1980 عن دورها في فيلم "أناس عاديون" .. ورشحت لجائزة الأوسكار عن نفس الفيلم. وشاركت الممثلة الأمريكية في 15 فيلما كان أولها اكس -15 عام 1961 وآخرها "ضد التيار" في عام 2009 وتقديم أكثر من 57 عملا تلفزيونيا كان أولها 195..

وفاة الممثلة الأمريكية ماري تايلور مور عن 80 عاما

نيويورك – (أ ش أ)

توفيت الممثلة الأمريكية ماري تايلور مور عن عمر يناهز الثمانين عاما في مستشفى جرينتش بولاية كونيتيكت بعد توقف قلبها عقب إصابتها بالتهاب رئوي.

وأوردت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية على موقعها الإلكتروني مساء اليوم الأربعاء – أن "مور" حاصلة على جائزة جولدن جلوب عام 1980 عن دورها في فيلم "أناس عاديون" .. ورشحت لجائزة الأوسكار عن نفس الفيلم.

وشاركت الممثلة الأمريكية في 15 فيلما كان أولها اكس -15 عام 1961 وآخرها "ضد التيار" في عام 2009 وتقديم أكثر من 57 عملا تلفزيونيا كان أولها 1959 وآخرها عام 2013.

شاهد أيضاً

صورة سيلفي تكشف لون عيني نيللي كريم الحقيقي

أمد/ نشرت النجمة المصرية نيللي كريم صورة جديدة لها على صفحتها على "انستغرام" بدت فيها من دون مكياج. وتحرص نيللي كريم على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما تكون على طبيعتها ومن دون مكياج، إلا أنها أثارت ضجة هذه المرة بالصورة السيلفي التي أظهرت لون عينيها الحقيقي. لاقت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها، وتباينت التعليقات بين من رأى لون عينيها أخضر، فيما رآه آخرون عسلياً. وفي الحقيقة، فإن لون عينيها يختلف بين اللونين بحسب الضوء وانعكاس ملابسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *