الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / إصابة شابين واعتقال ثلاثة آخرين في نابلس
أصيب شابين، اليوم الخميس، برصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في نابلس، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين آخرين. وأفادت مصادر أمنية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق في نابلس، وجرت مواجهات مع الشبان تركزت في مخيم عسكر وشارع الإيمان وشارع مؤته، حيث أصيب الشابين خالد عبدالقادر شرقاوي (17 عاما) بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الرقبة، في حين أصيب الشاب أحمد جهاد أبو حاشي (19 عاما) في منطقة الرأس. وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: حذيفة حسام أبو نع..

إصابة شابين واعتقال ثلاثة آخرين في نابلس

 العرب اليوم - إصابة شابين واعتقال ثلاثة آخرين في نابلس

أصيب شابين، اليوم الخميس، برصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في نابلس، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين آخرين.

وأفادت مصادر أمنية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق في نابلس، وجرت مواجهات مع الشبان تركزت في مخيم عسكر وشارع الإيمان وشارع مؤته، حيث أصيب الشابين خالد عبدالقادر شرقاوي (17 عاما) بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الرقبة، في حين أصيب الشاب أحمد جهاد أبو حاشي (19 عاما) في منطقة الرأس.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: حذيفة حسام أبو نعمة من مخيم عسكر، وماهر طاهر صلاح (47 عاما) من شارع مؤته، ووائل نائل بشتاوي (19 عاما) من شارع الإيمان، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *