الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / الهباش يقدم التعازي بالشهيد أبو القيعان في…
قدم قاضي القضاة، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش على رأس وفد من الرئاسة، واجب العزاء بالشهيد يعقوب أبو القيعان في قرية أم الحيران بالنقب. ونقل قاضي القضاة تعازي الرئيس محمود عباس لذوي الشهيد ولأهالي قرية أم الحيران كافة، معربا عن تضامن القيادة وعلى رأسها الرئيس مع ابناء شعبنا في صحراء النقب وكل الفلسطينيين الذين يواجهون الممارسات والسياسات التمييزية الإسرائيلية من هدم للمنازل وتهجير في القدس الشرقية أو في صحراء النقب أو في رام الله والخليل. وأشار إلى أن الفلسطينيي..

الهباش يقدم التعازي بالشهيد أبو القيعان في…

 العرب اليوم - الهباش يقدم التعازي بالشهيد أبو القيعان في أم الحيران

قدم قاضي القضاة، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش على رأس وفد من الرئاسة، واجب العزاء بالشهيد يعقوب أبو القيعان في قرية أم الحيران بالنقب.

ونقل قاضي القضاة تعازي الرئيس محمود عباس لذوي الشهيد ولأهالي قرية أم الحيران كافة، معربا عن تضامن القيادة وعلى رأسها الرئيس مع ابناء شعبنا في صحراء النقب وكل الفلسطينيين الذين يواجهون الممارسات والسياسات التمييزية الإسرائيلية من هدم للمنازل وتهجير في القدس الشرقية أو في صحراء النقب أو في رام الله والخليل.

وأشار إلى أن الفلسطينيين في كافة اماكن تواجدهم يواجهون مخططات الاحتلال الاسرائيلي الرامية لهدم بيوتهم وتشريدهم عن ارضهم والاعتداء على شبابهم بسبب او بدون سبب، والفلسطيني اينما كان هو هدف دائم للسياسة العنصرية التي تنتهجها حكومة الاحتلال، مؤكدا وحدة ابناء شعبنا في كافة اماكن تواجدهم.

وشدد على أن شعبنا سيواجه هذه العنصرية بكل صلابة حتى لو هدموا البيوت فوق رؤوسنا، وما يحصل من هدم للبيوت في القدس وأم الحيران وقبلها في قلنسوة بالمثلث والخليل وخربة طانا جنوب نابلس ومسافر يطا يرتقي الى جرائم الحرب التي يعاقب عليها القانون الدولي الانساني واتفاقيات جنيف.

ودعا الهباش كافة المؤسسات الدولية وعلى رأسها هيئة الامم، إلى التحقيق في هذه الجرائم ولجم اسرائيل لوقف عدوانها ضد ابناء شعبنا وحماية ممتلكاتهم وبيوتهم.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *