الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / عالم السيارات / بالصور.. “إس 100 دي” سيارة كهربائية تسير 536 كيلو دون الحاجة للشحن
(د ب ا): عدلت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية بيانات سيارتها "إس 100 دي" على موقع الإنترنت الخاص بها بزيادة مدى السيارة إلى 335 ميلا أي ما يعادل 536 كيلومتر قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطارية لتصبح السيارة الكهربائية الأطول مدى في الأسواق حاليا. وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن السيارة "إس 100 دي" أغلى بمقدار 3 آلاف دولار من سيارة الجيل الأقدم "إس 90 دي" في حين يزيد مداها عن مدى "إس 90 دي" بمقدار 41 ميلا فقط بحسب تقديرات وكالة الحماية البيئية الأمريكية المعنية بتقييم السيارات من حيث معدل استهلاك الوقود وكميات العوادم المنبعثة منها في الولايات المتحدة. وتقول شركة "تيسلا" إن كلا الطرازين يمكنهما الوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2ر4 ثانية فقط، رغم أن واحدة منهما تعمل ببطارية بقوة 90 كيلووات/ساعة والأخرى ببطارية بقوة 100 كيلووات/ساعة. في الوقت نفسه فإن السيارة "إس 100 دي" أبطأ من الطراز "بي 100 دي" وهو أحدث وأغلى طرز سيارات "تيسلا" حيث تستطيع السيارة من هذا الطراز الانطلاق من الثبات إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 5ر2 ثانية فقط بحسب الشركة الأمر..

بالصور.. “إس 100 دي” سيارة كهربائية تسير 536 كيلو دون الحاجة للشحن

(د ب ا):

عدلت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية بيانات سيارتها "إس 100 دي" على موقع الإنترنت الخاص بها بزيادة مدى السيارة إلى 335 ميلا أي ما يعادل 536 كيلومتر قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطارية لتصبح السيارة الكهربائية الأطول مدى في الأسواق حاليا.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن السيارة "إس 100 دي" أغلى بمقدار 3 آلاف دولار من سيارة الجيل الأقدم "إس 90 دي" في حين يزيد مداها عن مدى "إس 90 دي" بمقدار 41 ميلا فقط بحسب تقديرات وكالة الحماية البيئية الأمريكية المعنية بتقييم السيارات من حيث معدل استهلاك الوقود وكميات العوادم المنبعثة منها في الولايات المتحدة.

وتقول شركة "تيسلا" إن كلا الطرازين يمكنهما الوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2ر4 ثانية فقط، رغم أن واحدة منهما تعمل ببطارية بقوة 90 كيلووات/ساعة والأخرى ببطارية بقوة 100 كيلووات/ساعة.

في الوقت نفسه فإن السيارة "إس 100 دي" أبطأ من الطراز "بي 100 دي" وهو أحدث وأغلى طرز سيارات "تيسلا" حيث تستطيع السيارة من هذا الطراز الانطلاق من الثبات إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 5ر2 ثانية فقط بحسب الشركة الأمريكية.

ويمكن للمشتري اختيار سيارة "إس 100 دي" مزودة بنظام كامل للسائق الآلي إلى جانب اختيار مجموعة أخرى من الخيارات مثل حزمة التحديثات الفارهة ونظام تكييف الهواء الذكي وحزمة تجهيزات الطقس البارد ونظام صوتي فائق النقاء.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *