الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو – حافلة مزودة بمنزل متحرك وطائرة هليوكوبتر.. والسعر؟
كتب - أيمن صبري: خلال فعاليات معرض (CES للإلكترونيات 2017) الذي أقيم في لاس فيجاس الأمريكية مطلع الشهر الحالي، كشفت شركة أمريكية عن حافلة من إنتاجها مزودة بمنزل فاخر وطائرة هليكوبتر صغيرة. الحافلة موضوع الحديث، يبلغ سعرها الشرائي وفقًا لما ذكر موقع (cosmopolitan.co) مليونين ونصف المليون دولار أمريكي، ومالكها المحتمل سيستمتع بالعديد من الميزات التي زودت بها الشركة المصنعة منتجها الجديد. فالمنزل يتكون من غرفة نوم وغرفة معيشة مزودة بأجهزة ترفيهية حديثة أبرزها تلفزيون بحجم 75 بوصة، ذلك بالإضافة إلى، مطبخ مجهز بكل ما تحتاج إليه العائلة، وكذلك مرحاض ذكي يتكيف بحسب حال الجو. ولمزيد من الرفاهية قامت الشركة المصنعة لـ "Furrion Elysium" بتزويدها بطائرة مروحية من طراز " Robinson R22" وتتسع لفردين وتستطيع الإقلاع والهبوط من أعلى الحافلة. يذكر أن سقف الحافلة التي يبلغ طولها 13 مترًا وعرضها 2.5 متر، قد تم إعداده لجلوس العائلة والحصول على قسط من أشعة الشمس عندما يكون الجو ملائمًا لذلك.

بالفيديو – حافلة مزودة بمنزل متحرك وطائرة هليوكوبتر.. والسعر؟

كتب – أيمن صبري:

خلال فعاليات معرض (CES للإلكترونيات 2017) الذي أقيم في لاس فيجاس الأمريكية مطلع الشهر الحالي، كشفت شركة أمريكية عن حافلة من إنتاجها مزودة بمنزل فاخر وطائرة هليكوبتر صغيرة.

الحافلة موضوع الحديث، يبلغ سعرها الشرائي وفقًا لما ذكر موقع (cosmopolitan.co) مليونين ونصف المليون دولار أمريكي، ومالكها المحتمل سيستمتع بالعديد من الميزات التي زودت بها الشركة المصنعة منتجها الجديد.

فالمنزل يتكون من غرفة نوم وغرفة معيشة مزودة بأجهزة ترفيهية حديثة أبرزها تلفزيون بحجم 75 بوصة، ذلك بالإضافة إلى، مطبخ مجهز بكل ما تحتاج إليه العائلة، وكذلك مرحاض ذكي يتكيف بحسب حال الجو.

ولمزيد من الرفاهية قامت الشركة المصنعة لـ "Furrion Elysium" بتزويدها بطائرة مروحية من طراز " Robinson R22" وتتسع لفردين وتستطيع الإقلاع والهبوط من أعلى الحافلة.

يذكر أن سقف الحافلة التي يبلغ طولها 13 مترًا وعرضها 2.5 متر، قد تم إعداده لجلوس العائلة والحصول على قسط من أشعة الشمس عندما يكون الجو ملائمًا لذلك.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *