الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / عالم السيارات / بريطانيا تحاكم رجل بتهمة قيادة السيارة في”وضع الوقوف”.. صور
كتب - أيمن صبري: تسبب طول قامة آدم أليوت (25 عامًا) في تعرضه لمحاكمة قضائية، بعدما اعتقدت الشرطة البريطانية أنه كان يقوم سيارته ماركة فورد كا المكشوفة في وضع الوقوف أثناء مروره في جيتسهيد وعبوره جسر تاين في نيوكاسل. ومن المتوقع بحسب صحيفة "الصن" البريطانية أن يعاقب أليوت الذي يبلغ طوله 6 أقدام و7 بوصات بتهمة القيادة الخطرة، ذلك رغم محاولات محاميه نفي التهمة عنه والتأكيد على أن طول قامة موكله هي التي أوحت بقيادته وقوفًا، غير أنه كان جالسًا ومتحكمًا في السيارة بشكل كامل. وأشار محامي المتهم أن صغر حجم السيارة كانت من بين العوامل التي تسببت في هذا اللغط، حيث قال "طول قامة آدم وصغر سيارته يجعله داخلها وكأنه دب عملاق". وتعليقًا من جانبه قال أليوت "العام الماضي كنت في أقود سيارتي المكشوفة، وبسبب طولي وخروج رأسي من حيز السيارة حظيت باهتمام الناس وظل الكثير منهم يلوح لي وينفر بأبواق السيارات، ولكن ذلك لم يصرف اهتمامهم بالطريق". الشرطة البريطانية كانت قد أكدت أن الفعل الذي أقدم عليه آدم أليوت تسبب في تشتيت السائقين الآخرين على الطريق، ولذلك تم تقديمه للمحاكمة وأقيمت جلسة استماع يوم الثلاثاء..

بريطانيا تحاكم رجل بتهمة قيادة السيارة في”وضع الوقوف”.. صور

كتب – أيمن صبري:

تسبب طول قامة آدم أليوت (25 عامًا) في تعرضه لمحاكمة قضائية، بعدما اعتقدت الشرطة البريطانية أنه كان يقوم سيارته ماركة فورد كا المكشوفة في وضع الوقوف أثناء مروره في جيتسهيد وعبوره جسر تاين في نيوكاسل.

ومن المتوقع بحسب صحيفة "الصن" البريطانية أن يعاقب أليوت الذي يبلغ طوله 6 أقدام و7 بوصات بتهمة القيادة الخطرة، ذلك رغم محاولات محاميه نفي التهمة عنه والتأكيد على أن طول قامة موكله هي التي أوحت بقيادته وقوفًا، غير أنه كان جالسًا ومتحكمًا في السيارة بشكل كامل.

وأشار محامي المتهم أن صغر حجم السيارة كانت من بين العوامل التي تسببت في هذا اللغط، حيث قال "طول قامة آدم وصغر سيارته يجعله داخلها وكأنه دب عملاق".

وتعليقًا من جانبه قال أليوت "العام الماضي كنت في أقود سيارتي المكشوفة، وبسبب طولي وخروج رأسي من حيز السيارة حظيت باهتمام الناس وظل الكثير منهم يلوح لي وينفر بأبواق السيارات، ولكن ذلك لم يصرف اهتمامهم بالطريق".

الشرطة البريطانية كانت قد أكدت أن الفعل الذي أقدم عليه آدم أليوت تسبب في تشتيت السائقين الآخرين على الطريق، ولذلك تم تقديمه للمحاكمة وأقيمت جلسة استماع يوم الثلاثاء أمام هيئة المحلفين في محكمة التاج بنيوكاسل ولكن لم يتم الفصل فيها وتم تأجيلها.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *