الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / توغل محدود لجرافات ودبابات الاحتلال شرق القرارة
توغلت عدة آليات عسكرية إسرائيلية، صباح اليوم الخميس، في أراضي المواطنين الزراعية شرق بلدة القرارة، شمال شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة وسط أعمال تجريف وإطلاق نار في المنطقة. وأفاد المصدر، بأن ثمانية آليات عسكرية إسرائيلية تضم أربع جرافتان وأربع دبابات انطلقت من مواقع "كيسوفيم" العسكرية على الشريط الحدودي شرق البلدة، وتوغلت لمسافة 150 متراً في أراضي المواطنين الزراعية. وأشار إلى أن عملية التوغل تتزامن مع تحليق لطائرات استطلاع في أجواء المنطقة، وتقوم الجرافات بأعمال تجريف في أراضي المواطنين ا..

توغل محدود لجرافات ودبابات الاحتلال شرق القرارة

 العرب اليوم - توغل محدود لجرافات ودبابات الاحتلال شرق القرارة

توغلت عدة آليات عسكرية إسرائيلية، صباح اليوم الخميس، في أراضي المواطنين الزراعية شرق بلدة القرارة، شمال شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة وسط أعمال تجريف وإطلاق نار في المنطقة.

وأفاد المصدر، بأن ثمانية آليات عسكرية إسرائيلية تضم أربع جرافتان وأربع دبابات انطلقت من مواقع "كيسوفيم" العسكرية على الشريط الحدودي شرق البلدة، وتوغلت لمسافة 150 متراً في أراضي المواطنين الزراعية.

وأشار إلى أن عملية التوغل تتزامن مع تحليق لطائرات استطلاع في أجواء المنطقة، وتقوم الجرافات بأعمال تجريف في أراضي المواطنين الحدودية وتضع سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة.

يذكر أن آليات الاحتلال الإسرائيلي العسكرية تتعمد التوغل بين الفينة والأخرى في أراضي المواطنين الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنع المزارعين من الوصول إليها لزراعتها.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *