الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / شركة الخضري السعودية: 313 مليون ريال مشروعات متأخرة نهاية 2016
(رويترز) - قالت شركة الإنشاءات السعودية عبد الله عبد المحسن الخضري وأبنائه اليوم الخميس إن القيمة الإجمالية لمشروعاتها المتأخرة في 31 ديسمبر/كانون الأول بلغت 312.7 مليون ريال (83.4 مليون دولار). وتقدر الشركة القيمة الإجمالية لمشروعاتها غير المنجزة في نفس التاريخ بنحو 2.85 مليار ريال. وبلغت القيمة الإجمالية للعقود 7.85 مليار ريال. وتعمل الخضري بصورة أساسية في تنفيذ المشروعات الحكومية بمجال إنشاء الطرق والكباري والسكك الحديدية والمباني العامة والجامعات ومحطات المياه إلى جانب مشروعات جمع النفايات ا..

شركة الخضري السعودية: 313 مليون ريال مشروعات متأخرة نهاية 2016

(رويترز) – قالت شركة الإنشاءات السعودية عبد الله عبد المحسن الخضري وأبنائه اليوم الخميس إن القيمة الإجمالية لمشروعاتها المتأخرة في 31 ديسمبر/كانون الأول بلغت 312.7 مليون ريال (83.4 مليون دولار).

وتقدر الشركة القيمة الإجمالية لمشروعاتها غير المنجزة في نفس التاريخ بنحو 2.85 مليار ريال. وبلغت القيمة الإجمالية للعقود 7.85 مليار ريال.

وتعمل الخضري بصورة أساسية في تنفيذ المشروعات الحكومية بمجال إنشاء الطرق والكباري والسكك الحديدية والمباني العامة والجامعات ومحطات المياه إلى جانب مشروعات جمع النفايات الصلبة من المدن والتخلص منها.

المزيد من أخبار السعودية

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *