الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / مستوطنون من سكان محيط غزة يعتبرون أن…
قال مستوطنون من سكان محيط قطاع غزة، اليوم الأربعاء، إنهم يتابعون عن كثب استعدادات حركة حماس على الجانب الآخر من الحدود وقيام عناصر الحركة بتنفيذ تدريبات في مواقع عسكرية أنشئت بالقرب من تلك المستوطنات. ونقل موقع القناة العبرية الثانية شهادات وآراء لعدد من المستوطنين من محيط غزة مع اقتراب موعد نشر تقرير مراقب الدولة في إسرائيل حول الخلافات الإسرائيلية الداخلية خلال حرب غزة الأخيرة وإدارة المواجهة والفشل الذي منيت به خاصةً حول تقديرات الأوضاع بشأن الأنفاق. وقال أحد المستوطنين "الهدوء الذي تشهده ا..

مستوطنون من سكان محيط غزة يعتبرون أن…

 العرب اليوم - مستوطنون من سكان محيط غزة يعتبرون أن المعركة مع حماس مسألة وقت

قال مستوطنون من سكان محيط قطاع غزة، اليوم الأربعاء، إنهم يتابعون عن كثب استعدادات حركة حماس على الجانب الآخر من الحدود وقيام عناصر الحركة بتنفيذ تدريبات في مواقع عسكرية أنشئت بالقرب من تلك المستوطنات.

ونقل موقع القناة العبرية الثانية شهادات وآراء لعدد من المستوطنين من محيط غزة مع اقتراب موعد نشر تقرير مراقب الدولة في إسرائيل حول الخلافات الإسرائيلية الداخلية خلال حرب غزة الأخيرة وإدارة المواجهة والفشل الذي منيت به خاصةً حول تقديرات الأوضاع بشأن الأنفاق.

وقال أحد المستوطنين "الهدوء الذي تشهده الحدود لم يكن موجودا منذ حرب الأيام الستة". مشيرا إلى أن هذا الهدوء يعتبر مجرد خدعة قد يتحول لحرب في أي لحظة.

فيما أشار آخر إلى أنهم يعتمدون على الجيش الإسرائيلي في الحفاظ على الهدوء، مشيرا إلى أن الحدود تشهد باستمرار تدريبات لحماس وكذلك للجيش.

وأضاف آخر "ممكن في أي وقت نرى أنفاق حماس مرةً أخرى داخل أراضينا الزراعية، نحن نتوقع مواجهة جديدة في أي وقت".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *