الجمعة , يناير 22 2021
الرئيسية / عالم السيارات / بالصور.. تويوتا تكشف النقاب عن فئة جديدة من Rav4
كتب - محمود لطفي: أطلقت تويوتا سيارتها Rav4 من فئة SUV منذ عام 1994، لكن مؤخرًا وبعد إطلاق الجيل الرابع منها في 2014، قررت تويوتا تقديم فئة جديدة من هذه السيارة، والتي تم الكشف عنها خلال فعاليات معرض شيكاغو 2017 للسيارات. وحملت هذه الفئة إسم (Adventure)، وأطلقتها الشركة بعدة تعديلات منحتها مظهر وشكل أفضل قليلا من النسخة العادية، وضمت هذه التعديلات إطارات جديدة 18 بوصة، وغطاء معدني أسفل السيارة لحماية أجزائها السفلية، بالإضافة إلى مصابيح ضبابية أمامية قوية. وبالطبع لم تعدل تويوتا في الأجزاء الميكانيكية بهذه الفئة بشكل كبير، وضمت هذه التعديلات إضافة خاصية الذفع الكلي لهذه الفئة، وزيادة ارتفاع السيارة عن الأرض، وزيادة كفاءة نظام تبريد المحرك، وأيضًا إضافة أنظمة لتبريد زيت المحرك وسائل ناقل الحركة، ولم تذكر تويوتا أي تعديلات أخرى على هذه الفئة. جدير بالذكر أن هذه الفئة من تويوتا Rav4 ستحمل نفس المحرك الموجود بالفئة العادية من السيارة، وهو مكون من 4 اسطوانات، وتبلغ سعته 2500 سي سي، بقوة 176 حصان و233 نيوتن ميتر من عزم الدوران. اقرأ أيضًا: السبع: تخفيضات الـ80 ألف جنيه محاولة لإنعاش سو..

بالصور.. تويوتا تكشف النقاب عن فئة جديدة من Rav4

كتب – محمود لطفي:

أطلقت تويوتا سيارتها Rav4 من فئة SUV منذ عام 1994، لكن مؤخرًا وبعد إطلاق الجيل الرابع منها في 2014، قررت تويوتا تقديم فئة جديدة من هذه السيارة، والتي تم الكشف عنها خلال فعاليات معرض شيكاغو 2017 للسيارات.

وحملت هذه الفئة إسم (Adventure)، وأطلقتها الشركة بعدة تعديلات منحتها مظهر وشكل أفضل قليلا من النسخة العادية، وضمت هذه التعديلات إطارات جديدة 18 بوصة، وغطاء معدني أسفل السيارة لحماية أجزائها السفلية، بالإضافة إلى مصابيح ضبابية أمامية قوية.

وبالطبع لم تعدل تويوتا في الأجزاء الميكانيكية بهذه الفئة بشكل كبير، وضمت هذه التعديلات إضافة خاصية الذفع الكلي لهذه الفئة، وزيادة ارتفاع السيارة عن الأرض، وزيادة كفاءة نظام تبريد المحرك، وأيضًا إضافة أنظمة لتبريد زيت المحرك وسائل ناقل الحركة، ولم تذكر تويوتا أي تعديلات أخرى على هذه الفئة.

جدير بالذكر أن هذه الفئة من تويوتا Rav4 ستحمل نفس المحرك الموجود بالفئة العادية من السيارة، وهو مكون من 4 اسطوانات، وتبلغ سعته 2500 سي سي، بقوة 176 حصان و233 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

اقرأ أيضًا:

السبع: تخفيضات الـ80 ألف جنيه محاولة لإنعاش سوق السيارات

ارخص 5 سيارات جديدة ''اوتوماتيك'' في السوق المصري

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *