الثلاثاء , يناير 19 2021
الرئيسية / عالم السيارات / فورد تعلن عن إنشاء شركة للسيارات ذاتية القيادة.. وتسعى لجذب العباقرة
كتب - أيمن صبري: أعلنت شركة فورد الأمريكية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، عن نيتها استثمار مليار دولار على مدار خمسة أعوام في صناعة السيارات ذاتية القيادة، وذلك عبر شركة ناشئة بإسم "Argo Al". ووفقًا لما ذكرته (CNN بالعربية) فإن فريقًا من خبراء شركتي "جوجل وأوبر" سيشكلون كادر العمل في الشركة الجديدة، بالإضافة إلى طاقم عمل من فورد سيتم ترشيح أعضائه بعناية. وتحاول الشركة الأمريكية أن تستقطب أصحاب العقول النابهة وعباقرة هذا المجال من الشباب، عن طريق طرح أسهم بالشركة لكل من يعمل بها ليصبح شريكًا، على أن تكون هي الشريك صاحب اليد العليا. وترى فورد أن هذه الطريقة من الشراكة ستجعل كل مهندس يعمل في "Argo Al" لا يوفر جهدًا لإنجاح هذا المشروع. وتأمل فورد أن يصل عدد موظفي الشركة الجديدة 200 سيتم توزيعهم في كل من سيليكون فالي وميشيجن وبيتسبيرج. يذكر أن فورد تعد أحدث الكيانات الكبرى التي تدخل مجال تصنيع السيارات ذاتية القيادة، وقد سبقها إلى هذا الحقل، وقد سبقها كل من جنرال موتورز وأوبر وجوجل. اقرأ أيضًا: السبع: تخفيضات الـ80 ألف جنيه محاولة لإنعاش سوق السيارات ارخص 5 سيارات جديدة '&..

فورد تعلن عن إنشاء شركة للسيارات ذاتية القيادة.. وتسعى لجذب العباقرة

كتب – أيمن صبري:

أعلنت شركة فورد الأمريكية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، عن نيتها استثمار مليار دولار على مدار خمسة أعوام في صناعة السيارات ذاتية القيادة، وذلك عبر شركة ناشئة بإسم "Argo Al".

ووفقًا لما ذكرته (CNN بالعربية) فإن فريقًا من خبراء شركتي "جوجل وأوبر" سيشكلون كادر العمل في الشركة الجديدة، بالإضافة إلى طاقم عمل من فورد سيتم ترشيح أعضائه بعناية.

وتحاول الشركة الأمريكية أن تستقطب أصحاب العقول النابهة وعباقرة هذا المجال من الشباب، عن طريق طرح أسهم بالشركة لكل من يعمل بها ليصبح شريكًا، على أن تكون هي الشريك صاحب اليد العليا.

وترى فورد أن هذه الطريقة من الشراكة ستجعل كل مهندس يعمل في "Argo Al" لا يوفر جهدًا لإنجاح هذا المشروع.

وتأمل فورد أن يصل عدد موظفي الشركة الجديدة 200 سيتم توزيعهم في كل من سيليكون فالي وميشيجن وبيتسبيرج.

يذكر أن فورد تعد أحدث الكيانات الكبرى التي تدخل مجال تصنيع السيارات ذاتية القيادة، وقد سبقها إلى هذا الحقل، وقد سبقها كل من جنرال موتورز وأوبر وجوجل.

اقرأ أيضًا:

السبع: تخفيضات الـ80 ألف جنيه محاولة لإنعاش سوق السيارات

ارخص 5 سيارات جديدة ''اوتوماتيك'' في السوق المصري

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *