الأحد , أبريل 11 2021
الرئيسية / عالم السيارات / لمن تخطوا الـ40.. هذه النصائح قد تحمي حياتك أثناء القيادة
كتب - أيمن صبري: يعيش الإنسان حياة شبه هرمية، أي أنه يبدأ من نقطة الصفر ويظل آخذ في الصعود إلى أن يبلغ القمة، ومن ثم يبدأ مرحلة نزول جديدة نحو نقطة الصفر. وحدد العلماء قمة الهرم في حياة الإنسان عند (سن الأربعين)، يبدأ بعدها الشخص في فقدان العديد من وظائفه الحيوية وقدراته البدنية والذهنية. اقرأ أيضًا: السبع: تخفيضات الـ80 ألف جنيه محاولة لإنعاش سوق السيارات ارخص 5 سيارات جديدة ''اوتوماتيك'' في السوق المصري لماذا تعدم ''BMW'' العشرات من سياراتها الفاره..

لمن تخطوا الـ40.. هذه النصائح قد تحمي حياتك أثناء القيادة

كتب – أيمن صبري:

يعيش الإنسان حياة شبه هرمية، أي أنه يبدأ من نقطة الصفر ويظل آخذ في الصعود إلى أن يبلغ القمة، ومن ثم يبدأ مرحلة نزول جديدة نحو نقطة الصفر.

وحدد العلماء قمة الهرم في حياة الإنسان عند (سن الأربعين)، يبدأ بعدها الشخص في فقدان العديد من وظائفه الحيوية وقدراته البدنية والذهنية.

اقرأ أيضًا:

السبع: تخفيضات الـ80 ألف جنيه محاولة لإنعاش سوق السيارات

ارخص 5 سيارات جديدة ''اوتوماتيك'' في السوق المصري

لماذا تعدم ''BMW'' العشرات من سياراتها الفارهة الجديدة سنويًا؟.. فيديو

ومن أجل هذا ينصح العلماء والأطباء كل من تخطوا سن الأربعين بضرورة الالتزام ببعض الأشياء والابتعاد عن أشياء أخرى قد تؤثر سلبًا على الصحة والحياة بشكل عام.

وبطبيعة الحال فإن قائد السيارة الذي تخطى الأربعين قد تتأثر قيادته إذا لم يلتزم بنصائح الأطباء للتعايش مع تلك الفترة من حياته، لذا وجب التذكير بهذه النصائح الهامة

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *