السبت , يناير 23 2021
الرئيسية / عالم السيارات / غادة والي من “البرلمان”: رفع الدعم عن مالكي السيارات
كتب - أيمن صبري: قالت الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي خلال كلمتها بالجلسة العامة للبرلمان التي انعقدت أمس الاثنين، إن الوزارة تقوم برفع الدعم النقدي عن كل مالك سيارة. وأكدت والي أن من لديه سيارة بإسمه وهو فقير قد يكون أعطاها لشخص آخر، ولذلك يوقف الدعم النقدي عنه. يأتي ذلك وفقًا للقرارات التقشفية التي تعمل وزارة المهندس شريف اسماعيل على تطبيقها، وفي مقدمتها تنقيح منظومة الدعم من غير المستحقين. يذكر أن البرلمان يعقد اليوم الثلاثاء جلسة هامة للتصويت على التعديل الوزاري الذي تقدم به رئيس مجلس الوزراء ويتضمن 10 حقائب وزارية.

غادة والي من “البرلمان”: رفع الدعم عن مالكي السيارات

كتب – أيمن صبري:

قالت الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي خلال كلمتها بالجلسة العامة للبرلمان التي انعقدت أمس الاثنين، إن الوزارة تقوم برفع الدعم النقدي عن كل مالك سيارة.

وأكدت والي أن من لديه سيارة بإسمه وهو فقير قد يكون أعطاها لشخص آخر، ولذلك يوقف الدعم النقدي عنه.

يأتي ذلك وفقًا للقرارات التقشفية التي تعمل وزارة المهندس شريف اسماعيل على تطبيقها، وفي مقدمتها تنقيح منظومة الدعم من غير المستحقين.

يذكر أن البرلمان يعقد اليوم الثلاثاء جلسة هامة للتصويت على التعديل الوزاري الذي تقدم به رئيس مجلس الوزراء ويتضمن 10 حقائب وزارية.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *