الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / سيارات “المستقبل” تشرق في جنيف 2017.. شاهدها
كتب - أيمن صبري: فتح معرض جنيف الدولي للسيارات 2017 أبوابه في يوم التاسع من شهر مارس ويستمر حتى التاسع عشر من ذات الشهر، وفي هذه النسخة من المعرض الذي يعد الأقدم في عالم السيارات حيث يعود إلى عام 1905، حرص المشاركون على تقديم أفضل ما لديهم. فما بين السيارات التجارية الحديثة، والأخرى الاختبارية التي يحاول بها الصانع أن يلامس المستقبل، اكتظت أجنحة العارضين، وتزاحم الحاضرين من الجماهير على مشاهدتها للتعرف على الجديد في عالم تكنولوجيا السيارات. ويشارك في الدورة الحالية من "جنيف" أكثر من 180 شركة ما بين رائدة في الصناعة وناشئة، وهذه الشركات تقدم للجماهير أكثر من 900 طراز مختلف وأولي من السيارات تحمل أعلام 148 دولة حول العالم. والخروج عن السياق المألوف يعد في بعض الأحيان سلاح فعال لجذب العملاء، وعليه قام عدد من العارضين بطرح بعض النماذج المبتكرة لسيارات ومحركات من إنتاجهم، وقد حازت تلك النماذج وفقًا لوكالة "سبوتنيك" الروسية على استحسان جماهير المعرض، الذي يتوقع أن يصل عددهم إلى نحو 700 ألف زائر.

سيارات “المستقبل” تشرق في جنيف 2017.. شاهدها

كتب – أيمن صبري:

فتح معرض جنيف الدولي للسيارات 2017 أبوابه في يوم التاسع من شهر مارس ويستمر حتى التاسع عشر من ذات الشهر، وفي هذه النسخة من المعرض الذي يعد الأقدم في عالم السيارات حيث يعود إلى عام 1905، حرص المشاركون على تقديم أفضل ما لديهم.

فما بين السيارات التجارية الحديثة، والأخرى الاختبارية التي يحاول بها الصانع أن يلامس المستقبل، اكتظت أجنحة العارضين، وتزاحم الحاضرين من الجماهير على مشاهدتها للتعرف على الجديد في عالم تكنولوجيا السيارات.

ويشارك في الدورة الحالية من "جنيف" أكثر من 180 شركة ما بين رائدة في الصناعة وناشئة، وهذه الشركات تقدم للجماهير أكثر من 900 طراز مختلف وأولي من السيارات تحمل أعلام 148 دولة حول العالم.

والخروج عن السياق المألوف يعد في بعض الأحيان سلاح فعال لجذب العملاء، وعليه قام عدد من العارضين بطرح بعض النماذج المبتكرة لسيارات ومحركات من إنتاجهم، وقد حازت تلك النماذج وفقًا لوكالة "سبوتنيك" الروسية على استحسان جماهير المعرض، الذي يتوقع أن يصل عددهم إلى نحو 700 ألف زائر.

شاهد أيضاً

فيراري تعلن عن إنتاج “كراسي مكاتب” بـ193 ألف جنيه للواحد.. صور

كتب - أيمن صبري: أعلنت فيراري الإيطالية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الرياضية الخارق، عن طرح مقاعد جديدة بالأسواق العالمية مخصصة للمكاتب والشركات، وستطرحها قريبًا بالأسواق. وقالت الشركة أنها ستقدم تلك المقاعد في فئتين، الأولى وتدعى "Excutive" ستكون بسعر 7500 يورو أي ما يعادل نحو (144 ألف جنيه مصري)، وسيكون لونه أحمر، وهو اللون الأكثر تمييزًا لسيارات فيراري. اقرأ أيضًا: ارخص السيارات المستعملة المتداولة في السوق المصري تحذير للمدخنين.. لا تجلس مدة طويلة اثناء القيادة وبحسب ما أعلنت الشركة ونقل عنها موقع "Motor 1.com" فإن هذا المقعد تمت صناعته بواسطة المواد ذاتها المستخدمة صناعة مقاعد السيارات الفيراري المختلفة. أما الفئة الثانية وتسمى "President" فتأتي باللون الأسود وسيبلغ سعر المقعد الواحد في هذه الفئة عشرة آلاف يورو أي ما يوازي (192 ألف وتسعمائة جنيه مصري). يذكر أن فيراري تعود نشأتها إلى المهندس الإيطالي إنزو فيراري، الذي توفي عام 1988 وكادت عصابة إيطالية أن تسرق رفاته منذ أيام لطلب فدية من زويه، ولكن الشرطة نجحت في إفشال مخطط تلك العصابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *