الخميس , أغسطس 17 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بالصور.. سيارة لامبورجيني أفانتادور من ورق هدية لأحد الموتى
كتب - أيمن صبري: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من الصور لسيارة لامبورجيني أفانتادور الرياضية الخارقة، والتي تبين فيما بعد أنها لم تكن سوى مجسم مصنوع من الورق المقوى. وبحسب ما ذكر موقع "تايوان نيوز" فإن هذا المجسم الذي تم تصنيعه بدقة وإتقان شديدين، كان الغرض الأساسي منه استخدامه هدية لأحد الموتى كنوع من الطقوس الجنائزية المتبعة في بعض البلدات والمقاطعات بتايوان. اقرأ أيضًا: دبي تبدأ تشغيل أول ''إشارة مرور ذكية''.. هكذا تعمل (فيديو) هكذا انتهت تجربة قيادة مؤسس ''فيسبوك'' لسيارة ''سباقات ناسكار'' ويعتقد بعض سكان الصين والبلدان المجاورة لها أن إحراق الأشياء في المقابر يساعد موتاهم على الاستمتاع بهذه الأشياء في الآخرة، ولذلك قام الشخص الذي أعد مجسم السيارة بإحراقها حتى يتنعم بها زويه في الآخرة. وإلى جانب السيارات، هناك العديد من الهدايا والأشياء الثمينة التي يتم إحراقها داخل المقابر ومنها البخور باهظ الثمن وسبائك الذهب والهواتف والأثاث وحتى جوازات السفر، ويوافق هذا الطقس يوم الرابع أو ..

بالصور.. سيارة لامبورجيني أفانتادور من ورق هدية لأحد الموتى

كتب – أيمن صبري:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من الصور لسيارة لامبورجيني أفانتادور الرياضية الخارقة، والتي تبين فيما بعد أنها لم تكن سوى مجسم مصنوع من الورق المقوى.

وبحسب ما ذكر موقع "تايوان نيوز" فإن هذا المجسم الذي تم تصنيعه بدقة وإتقان شديدين، كان الغرض الأساسي منه استخدامه هدية لأحد الموتى كنوع من الطقوس الجنائزية المتبعة في بعض البلدات والمقاطعات بتايوان.

اقرأ أيضًا:

دبي تبدأ تشغيل أول ''إشارة مرور ذكية''.. هكذا تعمل (فيديو)

هكذا انتهت تجربة قيادة مؤسس ''فيسبوك'' لسيارة ''سباقات ناسكار''

ويعتقد بعض سكان الصين والبلدان المجاورة لها أن إحراق الأشياء في المقابر يساعد موتاهم على الاستمتاع بهذه الأشياء في الآخرة، ولذلك قام الشخص الذي أعد مجسم السيارة بإحراقها حتى يتنعم بها زويه في الآخرة.

وإلى جانب السيارات، هناك العديد من الهدايا والأشياء الثمينة التي يتم إحراقها داخل المقابر ومنها البخور باهظ الثمن وسبائك الذهب والهواتف والأثاث وحتى جوازات السفر، ويوافق هذا الطقس يوم الرابع أو الخامس من أبريل كل عام.

يذكر أن سيارة لامبورجيني أفانتادور الحقيقية تباع بأسعار تبدأ من 400 ألف دولار أي ما يعادل نحو سبعة ملايين و440 ألف جنيه مصري، وهي مزودة بمحرك V12 بقوة 700 حصان وتبلغ سعرتها القصوى 350 كم/س.

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *