الخميس , أبريل 27 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بالصور.. سيارة لامبورجيني أفانتادور من ورق هدية لأحد الموتى
كتب - أيمن صبري: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من الصور لسيارة لامبورجيني أفانتادور الرياضية الخارقة، والتي تبين فيما بعد أنها لم تكن سوى مجسم مصنوع من الورق المقوى. وبحسب ما ذكر موقع "تايوان نيوز" فإن هذا المجسم الذي تم تصنيعه بدقة وإتقان شديدين، كان الغرض الأساسي منه استخدامه هدية لأحد الموتى كنوع من الطقوس الجنائزية المتبعة في بعض البلدات والمقاطعات بتايوان. اقرأ أيضًا: دبي تبدأ تشغيل أول ''إشارة مرور ذكية''.. هكذا تعمل (فيديو) هكذا انتهت تجربة قيادة مؤسس ''فيسبوك'' لسيارة ''سباقات ناسكار'' ويعتقد بعض سكان الصين والبلدان المجاورة لها أن إحراق الأشياء في المقابر يساعد موتاهم على الاستمتاع بهذه الأشياء في الآخرة، ولذلك قام الشخص الذي أعد مجسم السيارة بإحراقها حتى يتنعم بها زويه في الآخرة. وإلى جانب السيارات، هناك العديد من الهدايا والأشياء الثمينة التي يتم إحراقها داخل المقابر ومنها البخور باهظ الثمن وسبائك الذهب والهواتف والأثاث وحتى جوازات السفر، ويوافق هذا الطقس يوم الرابع أو ..

بالصور.. سيارة لامبورجيني أفانتادور من ورق هدية لأحد الموتى

كتب – أيمن صبري:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من الصور لسيارة لامبورجيني أفانتادور الرياضية الخارقة، والتي تبين فيما بعد أنها لم تكن سوى مجسم مصنوع من الورق المقوى.

وبحسب ما ذكر موقع "تايوان نيوز" فإن هذا المجسم الذي تم تصنيعه بدقة وإتقان شديدين، كان الغرض الأساسي منه استخدامه هدية لأحد الموتى كنوع من الطقوس الجنائزية المتبعة في بعض البلدات والمقاطعات بتايوان.

اقرأ أيضًا:

دبي تبدأ تشغيل أول ''إشارة مرور ذكية''.. هكذا تعمل (فيديو)

هكذا انتهت تجربة قيادة مؤسس ''فيسبوك'' لسيارة ''سباقات ناسكار''

ويعتقد بعض سكان الصين والبلدان المجاورة لها أن إحراق الأشياء في المقابر يساعد موتاهم على الاستمتاع بهذه الأشياء في الآخرة، ولذلك قام الشخص الذي أعد مجسم السيارة بإحراقها حتى يتنعم بها زويه في الآخرة.

وإلى جانب السيارات، هناك العديد من الهدايا والأشياء الثمينة التي يتم إحراقها داخل المقابر ومنها البخور باهظ الثمن وسبائك الذهب والهواتف والأثاث وحتى جوازات السفر، ويوافق هذا الطقس يوم الرابع أو الخامس من أبريل كل عام.

يذكر أن سيارة لامبورجيني أفانتادور الحقيقية تباع بأسعار تبدأ من 400 ألف دولار أي ما يعادل نحو سبعة ملايين و440 ألف جنيه مصري، وهي مزودة بمحرك V12 بقوة 700 حصان وتبلغ سعرتها القصوى 350 كم/س.

شاهد أيضاً

فيراري تعلن عن إنتاج “كراسي مكاتب” بـ193 ألف جنيه للواحد.. صور

كتب - أيمن صبري: أعلنت فيراري الإيطالية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الرياضية الخارق، عن طرح مقاعد جديدة بالأسواق العالمية مخصصة للمكاتب والشركات، وستطرحها قريبًا بالأسواق. وقالت الشركة أنها ستقدم تلك المقاعد في فئتين، الأولى وتدعى "Excutive" ستكون بسعر 7500 يورو أي ما يعادل نحو (144 ألف جنيه مصري)، وسيكون لونه أحمر، وهو اللون الأكثر تمييزًا لسيارات فيراري. اقرأ أيضًا: ارخص السيارات المستعملة المتداولة في السوق المصري تحذير للمدخنين.. لا تجلس مدة طويلة اثناء القيادة وبحسب ما أعلنت الشركة ونقل عنها موقع "Motor 1.com" فإن هذا المقعد تمت صناعته بواسطة المواد ذاتها المستخدمة صناعة مقاعد السيارات الفيراري المختلفة. أما الفئة الثانية وتسمى "President" فتأتي باللون الأسود وسيبلغ سعر المقعد الواحد في هذه الفئة عشرة آلاف يورو أي ما يوازي (192 ألف وتسعمائة جنيه مصري). يذكر أن فيراري تعود نشأتها إلى المهندس الإيطالي إنزو فيراري، الذي توفي عام 1988 وكادت عصابة إيطالية أن تسرق رفاته منذ أيام لطلب فدية من زويه، ولكن الشرطة نجحت في إفشال مخطط تلك العصابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *