الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / عالم السيارات / اسعار السيارات الأعلى مبيعًا في إسرائيل والأكثر طلبًا في مصر
كتب - محمد حسين: قال موقع "فوكس تو موف" أن سيارة كيا سبورتاج حققت أعلى مبيعات في عام 2016 في السوق الإسرائيلي تليها هيونداي توسان الجديدة. وأشار الموقع أن خمسة موديلات من أصل عشرة ذات المنشأ الكوري تهيمن على سوق السيارات الإسرائيلي. وأضاف الموقع أن سيارات الدفع الرباعي الكورية تعد من العلامات التجارية الأكثر طلبًا في السوق الإسرائيلي. ويبلغ متوسط سعر الفئة الأعلى من كيا سبورتاج 2017 وفقًا لموقع كيا الرسمي الناطق بالعبرية 253.990 شيكل أي ما يعادل مليون و245 ألف جنيه مصري. أما متوسط سعر هيونداي توسان 2017 بحسب موقع "auto1.co.il" الإسرائيلي 192.900 شيكل أي ما يعادل نحو 945 ألف جنيه مصري. ويرجع الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات بالسوق الإسرائيلي إلى الضرائب المفروضة على السيارات، والتي تعتبر الأعلى على مستوى العالم. يذكر أن السيارات الكورية من العلامات التجارية الأكثر تداولًا وطلبًا في سوق السيارات المصري، ويرجع مدى التشابه بين السوقين الإسرائيلي والمصري إلى الاجواء وطبيعة الطرق.

اسعار السيارات الأعلى مبيعًا في إسرائيل والأكثر طلبًا في مصر

كتب – محمد حسين:

قال موقع "فوكس تو موف" أن سيارة كيا سبورتاج حققت أعلى مبيعات في عام 2016 في السوق الإسرائيلي تليها هيونداي توسان الجديدة.

وأشار الموقع أن خمسة موديلات من أصل عشرة ذات المنشأ الكوري تهيمن على سوق السيارات الإسرائيلي.

وأضاف الموقع أن سيارات الدفع الرباعي الكورية تعد من العلامات التجارية الأكثر طلبًا في السوق الإسرائيلي.

ويبلغ متوسط سعر الفئة الأعلى من كيا سبورتاج 2017 وفقًا لموقع كيا الرسمي الناطق بالعبرية 253.990 شيكل أي ما يعادل مليون و245 ألف جنيه مصري.

أما متوسط سعر هيونداي توسان 2017 بحسب موقع "auto1.co.il" الإسرائيلي 192.900 شيكل أي ما يعادل نحو 945 ألف جنيه مصري.

ويرجع الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات بالسوق الإسرائيلي إلى الضرائب المفروضة على السيارات، والتي تعتبر الأعلى على مستوى العالم.

يذكر أن السيارات الكورية من العلامات التجارية الأكثر تداولًا وطلبًا في سوق السيارات المصري، ويرجع مدى التشابه بين السوقين الإسرائيلي والمصري إلى الاجواء وطبيعة الطرق.

شاهد أيضاً

إنفوجراف| قائمة البنوك التي تتيح تمويل شراء “سيارات مستعملة”

بدأ عدد من البنوك العاملة في السوق المصري تقديم خدمة تمويل شراء "سيارة مستعملة"، وذلك لأسباب أبرزها حالة الركود شبه التام التي يعاني منها سوق السيارات الجديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *