الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / عالم السيارات / اسعار السيارات الأعلى مبيعًا في إسرائيل والأكثر طلبًا في مصر
كتب - محمد حسين: قال موقع "فوكس تو موف" أن سيارة كيا سبورتاج حققت أعلى مبيعات في عام 2016 في السوق الإسرائيلي تليها هيونداي توسان الجديدة. وأشار الموقع أن خمسة موديلات من أصل عشرة ذات المنشأ الكوري تهيمن على سوق السيارات الإسرائيلي. وأضاف الموقع أن سيارات الدفع الرباعي الكورية تعد من العلامات التجارية الأكثر طلبًا في السوق الإسرائيلي. ويبلغ متوسط سعر الفئة الأعلى من كيا سبورتاج 2017 وفقًا لموقع كيا الرسمي الناطق بالعبرية 253.990 شيكل أي ما يعادل مليون و245 ألف جنيه مصري. أما متوسط سعر هيونداي توسان 2017 بحسب موقع "auto1.co.il" الإسرائيلي 192.900 شيكل أي ما يعادل نحو 945 ألف جنيه مصري. ويرجع الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات بالسوق الإسرائيلي إلى الضرائب المفروضة على السيارات، والتي تعتبر الأعلى على مستوى العالم. يذكر أن السيارات الكورية من العلامات التجارية الأكثر تداولًا وطلبًا في سوق السيارات المصري، ويرجع مدى التشابه بين السوقين الإسرائيلي والمصري إلى الاجواء وطبيعة الطرق.

اسعار السيارات الأعلى مبيعًا في إسرائيل والأكثر طلبًا في مصر

كتب – محمد حسين:

قال موقع "فوكس تو موف" أن سيارة كيا سبورتاج حققت أعلى مبيعات في عام 2016 في السوق الإسرائيلي تليها هيونداي توسان الجديدة.

وأشار الموقع أن خمسة موديلات من أصل عشرة ذات المنشأ الكوري تهيمن على سوق السيارات الإسرائيلي.

وأضاف الموقع أن سيارات الدفع الرباعي الكورية تعد من العلامات التجارية الأكثر طلبًا في السوق الإسرائيلي.

ويبلغ متوسط سعر الفئة الأعلى من كيا سبورتاج 2017 وفقًا لموقع كيا الرسمي الناطق بالعبرية 253.990 شيكل أي ما يعادل مليون و245 ألف جنيه مصري.

أما متوسط سعر هيونداي توسان 2017 بحسب موقع "auto1.co.il" الإسرائيلي 192.900 شيكل أي ما يعادل نحو 945 ألف جنيه مصري.

ويرجع الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات بالسوق الإسرائيلي إلى الضرائب المفروضة على السيارات، والتي تعتبر الأعلى على مستوى العالم.

يذكر أن السيارات الكورية من العلامات التجارية الأكثر تداولًا وطلبًا في سوق السيارات المصري، ويرجع مدى التشابه بين السوقين الإسرائيلي والمصري إلى الاجواء وطبيعة الطرق.

شاهد أيضاً

فولكس فاجن تطرح “Polo” موديل 2018 بالأسواق في هذا التوقيت

(د ب أ): تستعد شركة فولكس فاجن لإطلاق الجيل الجديد من أيقونتها الصغيرة Polo في خريف العام الجاري. وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل السادس يعتمد على هندسة ما يعرف بالوحدات التركيبية العرضية، والتي تمنحها المزيد من الرحابة وخفة الوزن والمزيد من التقنيات. وأشارت فولكس فاجن إلى أن سيارتها الجديدة تزخر تقريبا - باستثناء الأجهزة الرقمية - بجميع أنظمة الملتيميديا والأنظمة المساعدة الموجودة في الفئة المدمجة. وتمتاز المقصورة الداخلية ببيئة نابضة بالحيوية وغنية بالألوان، على الأقل عند طلب الكونسول الملون الاختياري، والمستمدة من شقيقتها Up. ولم تطرأ تغييرات على أبعاد السيارة الخارجية، إلا أنها تتمتع بالمزيد من الرحابة بفضل الزيادة في طول قاعدة العجلات. كما تشير فولكس فاجن إلى أن السيارة الصغيرة ستكون أول موديل يعتمد على محفز لمحركات الديزل وفلتر جسيمات لمحركات البنزين. وتعتمد السيارة على مجموعة من محركات البنزين والديزل المكونة من ثلاث وأربع أسطوانات، والتي تغطي نطاق قوة يمتد من 48 كيلووات/65 حصان إلى 110 كيلووات/150 حصان، بالإضافة إلى نسخة Polo GTI بقوة من المتوقع أن تصل إلى 147 كيلووات/..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *