الثلاثاء , يونيو 27 2017
الرئيسية / عالم السيارات / اسعار السيارات في إسرائيل ومثيلاتها في مصر
كتب - محمد حسين: قال موقع "فوكس تو موف" أن سيارة كيا سبورتاج حققت أعلى مبيعات في عام 2016 في السوق الإسرائيلي تليها هيونداي توسان الجديدة. وأشار الموقع أن خمسة موديلات من أصل عشرة ذات المنشأ الكوري تهيمن على سوق السيارات الإسرائيلي. وأضاف الموقع أن سيارات الدفع الرباعي الكورية تعد من العلامات التجارية الأكثر طلبًا في السوق الإسرائيلي. ويبلغ متوسط سعر الفئة الأعلى من كيا سبورتاج 2017 وفقًا لموقع كيا الرسمي الناطق بالعبرية 253.990 شيكل أي ما يعادل مليون و245 ألف جنيه مصري. أما متوسط سعر هيونداي توسان 2017 بحسب موقع "auto1.co.il" الإسرائيلي 192.900 شيكل أي ما يعادل نحو 945 ألف جنيه مصري. ويرجع الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات بالسوق الإسرائيلي إلى ضرائب القيمة المضافة المفروضة عليها، والتي تعتبر الأعلى على مستوى العالم. يذكر أن السيارات الكورية من العلامات التجارية الأكثر تداولًا وطلبًا في سوق السيارات المصري، ويرجع مدى التشابه بين السوقين الإسرائيلي والمصري إلى الاجواء وطبيعة الطرق.

اسعار السيارات في إسرائيل ومثيلاتها في مصر

كتب – محمد حسين:

قال موقع "فوكس تو موف" أن سيارة كيا سبورتاج حققت أعلى مبيعات في عام 2016 في السوق الإسرائيلي تليها هيونداي توسان الجديدة.

وأشار الموقع أن خمسة موديلات من أصل عشرة ذات المنشأ الكوري تهيمن على سوق السيارات الإسرائيلي.

وأضاف الموقع أن سيارات الدفع الرباعي الكورية تعد من العلامات التجارية الأكثر طلبًا في السوق الإسرائيلي.

ويبلغ متوسط سعر الفئة الأعلى من كيا سبورتاج 2017 وفقًا لموقع كيا الرسمي الناطق بالعبرية 253.990 شيكل أي ما يعادل مليون و245 ألف جنيه مصري.

أما متوسط سعر هيونداي توسان 2017 بحسب موقع "auto1.co.il" الإسرائيلي 192.900 شيكل أي ما يعادل نحو 945 ألف جنيه مصري.

ويرجع الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات بالسوق الإسرائيلي إلى ضرائب القيمة المضافة المفروضة عليها، والتي تعتبر الأعلى على مستوى العالم.

يذكر أن السيارات الكورية من العلامات التجارية الأكثر تداولًا وطلبًا في سوق السيارات المصري، ويرجع مدى التشابه بين السوقين الإسرائيلي والمصري إلى الاجواء وطبيعة الطرق.

شاهد أيضاً

رسميًا.. “تاكاتا” اليابانية لصناعة الوسائد الهوائية تطلب إشهار إفلاسها

رسميًا.. "تاكاتا" اليابانية لصناعة الوسائد الهوائية تطلب إشهار إفلاسها 10:21 ص الإثنين 26 يونيو 2017 الوسائد الهوائية طوكيو - (د ب أ): تقدمت شركة صناعة الوسائد الهوائية اليابانية المتعثرة "تاكاتا" بطلب لإشهار الإفلاس في اليابان والولايات المتحدة، وذلك في أعقاب عمليات استدعاء واسعة النطاق لوسائدها الهوائية في مختلف دول العالم بسبب عيوب فنية خطيرة. وقالت الشركة اليابانية التي يبلغ عمرها 84 عاما في بيان إن مجلس إدارتها اتخذ قرار إشهار الإفلاس خلال اجتماع له صباح الاثنين. كما قدمت شركة "تي.كيه هولدنجز" التابعة لها في الولايات المتحدة طلبا لإشهار الإفلاس وحمايتها من الدائنين وفقا للفصل الحادي عشر من قانون الشركات الأمريكي وذلك مساء أمس الأحد أمام إحدى محاكم ولاية ديلاور الأمريكية. وقال "شيجيهيسا تاكادا" رئيس مجلس إدارة "تاكاتا" في مؤتمر صحفي "نعتذر من أعماق قلوبنا عما سببناه من مشكلات لكل دائنينا ولكل من دعمنا" وانحنى بشدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم. وأضاف "تاكادا" أنه سيستقيل من منصبه كرئيس لمجلس الإدارة ورئيس تنفيذي للشركة متحملا المسؤولية وذلك بعد أن تقف الشركة على قد..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *