الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / عالم السيارات / التظاهر داخل مصنع “سوزوكي” يضع 13 عاملًا في السجن مدى الحياة
(د ب أ): قال محامون إن 13 موظفا بشركة صناعة السيارات "ماروتي سوزوكي" قد صدرت بحقهم أحكام بالسجن مدى الحياة اليوم السبت على خلفية احتجاجات عنيفة في أحد مصانع الشركة عام 2012. كان أحد كبار المديرين في الشركة قد تعرض للضرب حتى الموت وأصيب 90 شخصا آخرين بعد أعمال شغب لعمال المصنع الذين ارتكبوا أعمال حرق عمدية في منطقة جورجاون-مانيسار الصناعية قرب نيودلهي في 18 تموز/يوليو 2012. وكان العمال يحتجون على إجراءات تأديبية ضد زملائهم من الموظفين الذين تنازعوا مع الإدارة بشأن الأجور والعقود. اقرأ أيضًا: بالقانون.. انبعاث ''روائح كريهة'' من السيارة سيغرمك 1500 جنيه يحدث في مصر.. سيارات مستعملة أغلى من مثيلاتها الـ''زيرو'' - انفوجراف وألقت السلطات القبض على 148 عاملا بعد وقت قصير من أعمال العنف، مما دفع شركة "ماروتي سوزوكي"، أكبر مصنع لسيارات الركاب في الهند، إلى وقف الإنتاج مؤقتا بالمصنع. وأدانت إحدى محاكم جوروجرام 13 رجلا بالسجن مدى الحياة على خلفية اتهامات عديدة بينها القتل والتآمر الجنائي، حسبما قالت المحامية فريندا جروفر. وفي وقت سابق من هذا الشهر..

التظاهر داخل مصنع “سوزوكي” يضع 13 عاملًا في السجن مدى الحياة

(د ب أ):

قال محامون إن 13 موظفا بشركة صناعة السيارات "ماروتي سوزوكي" قد صدرت بحقهم أحكام بالسجن مدى الحياة اليوم السبت على خلفية احتجاجات عنيفة في أحد مصانع الشركة عام 2012.

كان أحد كبار المديرين في الشركة قد تعرض للضرب حتى الموت وأصيب 90 شخصا آخرين بعد أعمال شغب لعمال المصنع الذين ارتكبوا أعمال حرق عمدية في منطقة جورجاون-مانيسار الصناعية قرب نيودلهي في 18 تموز/يوليو 2012.

وكان العمال يحتجون على إجراءات تأديبية ضد زملائهم من الموظفين الذين تنازعوا مع الإدارة بشأن الأجور والعقود.

اقرأ أيضًا:

بالقانون.. انبعاث ''روائح كريهة'' من السيارة سيغرمك 1500 جنيه

يحدث في مصر.. سيارات مستعملة أغلى من مثيلاتها الـ''زيرو'' – انفوجراف

وألقت السلطات القبض على 148 عاملا بعد وقت قصير من أعمال العنف، مما دفع شركة "ماروتي سوزوكي"، أكبر مصنع لسيارات الركاب في الهند، إلى وقف الإنتاج مؤقتا بالمصنع.

وأدانت إحدى محاكم جوروجرام 13 رجلا بالسجن مدى الحياة على خلفية اتهامات عديدة بينها القتل والتآمر الجنائي، حسبما قالت المحامية فريندا جروفر.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أدانت ماروتي سوزوكي 31 عاملا بجرائم على صلة باحتجاجات وبرأت 117 آخرين.

وتسيطر "ماروتي سوزوكي" وهي مشروع مشترك بين شركة ماروتي الهندية وشركة سوزوكي موتور كورب اليابانية على حصة نسبتها 50% من سوق السيارات في البلاد.

شاهد أيضاً

فولكس فاجن تطرح “Polo” موديل 2018 بالأسواق في هذا التوقيت

(د ب أ): تستعد شركة فولكس فاجن لإطلاق الجيل الجديد من أيقونتها الصغيرة Polo في خريف العام الجاري. وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل السادس يعتمد على هندسة ما يعرف بالوحدات التركيبية العرضية، والتي تمنحها المزيد من الرحابة وخفة الوزن والمزيد من التقنيات. وأشارت فولكس فاجن إلى أن سيارتها الجديدة تزخر تقريبا - باستثناء الأجهزة الرقمية - بجميع أنظمة الملتيميديا والأنظمة المساعدة الموجودة في الفئة المدمجة. وتمتاز المقصورة الداخلية ببيئة نابضة بالحيوية وغنية بالألوان، على الأقل عند طلب الكونسول الملون الاختياري، والمستمدة من شقيقتها Up. ولم تطرأ تغييرات على أبعاد السيارة الخارجية، إلا أنها تتمتع بالمزيد من الرحابة بفضل الزيادة في طول قاعدة العجلات. كما تشير فولكس فاجن إلى أن السيارة الصغيرة ستكون أول موديل يعتمد على محفز لمحركات الديزل وفلتر جسيمات لمحركات البنزين. وتعتمد السيارة على مجموعة من محركات البنزين والديزل المكونة من ثلاث وأربع أسطوانات، والتي تغطي نطاق قوة يمتد من 48 كيلووات/65 حصان إلى 110 كيلووات/150 حصان، بالإضافة إلى نسخة Polo GTI بقوة من المتوقع أن تصل إلى 147 كيلووات/..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *