الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / عالم السيارات / التظاهر داخل مصنع “سوزوكي” يضع 13 عاملًا في السجن مدى الحياة
(د ب أ): قال محامون إن 13 موظفا بشركة صناعة السيارات "ماروتي سوزوكي" قد صدرت بحقهم أحكام بالسجن مدى الحياة اليوم السبت على خلفية احتجاجات عنيفة في أحد مصانع الشركة عام 2012. كان أحد كبار المديرين في الشركة قد تعرض للضرب حتى الموت وأصيب 90 شخصا آخرين بعد أعمال شغب لعمال المصنع الذين ارتكبوا أعمال حرق عمدية في منطقة جورجاون-مانيسار الصناعية قرب نيودلهي في 18 تموز/يوليو 2012. وكان العمال يحتجون على إجراءات تأديبية ضد زملائهم من الموظفين الذين تنازعوا مع الإدارة بشأن الأجور والعقود. اقرأ أيضًا: بالقانون.. انبعاث ''روائح كريهة'' من السيارة سيغرمك 1500 جنيه يحدث في مصر.. سيارات مستعملة أغلى من مثيلاتها الـ''زيرو'' - انفوجراف وألقت السلطات القبض على 148 عاملا بعد وقت قصير من أعمال العنف، مما دفع شركة "ماروتي سوزوكي"، أكبر مصنع لسيارات الركاب في الهند، إلى وقف الإنتاج مؤقتا بالمصنع. وأدانت إحدى محاكم جوروجرام 13 رجلا بالسجن مدى الحياة على خلفية اتهامات عديدة بينها القتل والتآمر الجنائي، حسبما قالت المحامية فريندا جروفر. وفي وقت سابق من هذا الشهر..

التظاهر داخل مصنع “سوزوكي” يضع 13 عاملًا في السجن مدى الحياة

(د ب أ):

قال محامون إن 13 موظفا بشركة صناعة السيارات "ماروتي سوزوكي" قد صدرت بحقهم أحكام بالسجن مدى الحياة اليوم السبت على خلفية احتجاجات عنيفة في أحد مصانع الشركة عام 2012.

كان أحد كبار المديرين في الشركة قد تعرض للضرب حتى الموت وأصيب 90 شخصا آخرين بعد أعمال شغب لعمال المصنع الذين ارتكبوا أعمال حرق عمدية في منطقة جورجاون-مانيسار الصناعية قرب نيودلهي في 18 تموز/يوليو 2012.

وكان العمال يحتجون على إجراءات تأديبية ضد زملائهم من الموظفين الذين تنازعوا مع الإدارة بشأن الأجور والعقود.

اقرأ أيضًا:

بالقانون.. انبعاث ''روائح كريهة'' من السيارة سيغرمك 1500 جنيه

يحدث في مصر.. سيارات مستعملة أغلى من مثيلاتها الـ''زيرو'' – انفوجراف

وألقت السلطات القبض على 148 عاملا بعد وقت قصير من أعمال العنف، مما دفع شركة "ماروتي سوزوكي"، أكبر مصنع لسيارات الركاب في الهند، إلى وقف الإنتاج مؤقتا بالمصنع.

وأدانت إحدى محاكم جوروجرام 13 رجلا بالسجن مدى الحياة على خلفية اتهامات عديدة بينها القتل والتآمر الجنائي، حسبما قالت المحامية فريندا جروفر.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أدانت ماروتي سوزوكي 31 عاملا بجرائم على صلة باحتجاجات وبرأت 117 آخرين.

وتسيطر "ماروتي سوزوكي" وهي مشروع مشترك بين شركة ماروتي الهندية وشركة سوزوكي موتور كورب اليابانية على حصة نسبتها 50% من سوق السيارات في البلاد.

شاهد أيضاً

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية

جيلي الصينية تستحوذ على لوتس البريطانية وبروتون الماليزية 12:16 م الإثنين 29 مايو 2017 لحظة توقيع العقود كتب - أيمن صبري: استحوذت مجموعة زيهيجيانج جيلي الصينية القابضة للسيارات، على 49.9% من أسهم شركة بروتون الماليزية وعلى 51% من أسهم شركة لوتس البريطانية. وكانت العاصمة الماليزية كوالالمبور قد استضافت اجتماع الأطراف الثلاثة وتم خلاله إبرام العقد، والذي أكدت مصادر داخل الشركات المتعاقدة أنه سيدفع عجلة تطور كل من بروتون ولوتس بشكل كبير. وقال دانيال دونجهوي لي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لمجموعة جيلي القابضة في تصريح صحفي نقلته (رويترز): "إننا مع بروتون ولوتس، وسيساعد انضمامهما لمجموعتنا في تعزيز بصمتنا العالمية و خاصة أننا نحترم تاريخ علامة بروتون العريقة، والتي سنعمل على تطويرها مستقبلا للأفضل". من جانبه قال داتو سري فيصل البار، مدير عام مجموعة DRB-HICOM المالكة لعلامة بروتون التجارية: "إن اهتماماتنا كانت تنصب في المقام الأول على تطوير علامة بروتون واستمرارها، و ذلك لأنها أول سيارة وطنية ماليزية منذ أكثر من 30 عاما، حيث ستكون هذه الصفقة حافزا جديدا لرفع مستوى العلامة الأكث..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *