الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بالصور.. تعرف على أصغر سيارة جيب “رانجلر” في العالم
كتب - أيمن صبري: في الوقت الذي يتكهن البعض عما أراده مالك هذه السيارة من تغيير جذري في شكل "جيب رانجلر"، يرى البعض الآخر أن هذا التغيير فريد وشيق بكل ما تحويه الكلمة من معاني. هذه الكلمات كانت افتتاحية لتقرير أعده موقع "carscoops.com" عن هذه السيارة التي يعلم أحد عنها أو مالكها شيئ حتى الآن، إلا أن صورها استطاعت أن تجوب العالم في ساعات قليلة ولقب بأصغر سيارة "رانجلر" على الإطلاق. اقرأ أيضًا: بالقانون.. انبعاث ''روائح كريهة'' من السيارة سيغرمك 1500 جنيه يحدث في مصر.. سيارات مستعملة أغلى من مثيلاتها الـ''زيرو'' - انفوجراف وقد حصلت تلك السيارة المعدلة على سمات الـ"رانجلر" الاعتيادية من الأمام، في حين أن خلفيتها تشبه إلى حد بعيد خلفية سيارة سوزوكي فيتارا التي ظهرت في تسعينيات القرن الماضي. ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال العام الحالي عن الجيل الجديد كليًا من سيارات "جيب رانجلر" المخصصة للأراضي الوعرة.

بالصور.. تعرف على أصغر سيارة جيب “رانجلر” في العالم

كتب – أيمن صبري:

في الوقت الذي يتكهن البعض عما أراده مالك هذه السيارة من تغيير جذري في شكل "جيب رانجلر"، يرى البعض الآخر أن هذا التغيير فريد وشيق بكل ما تحويه الكلمة من معاني.

هذه الكلمات كانت افتتاحية لتقرير أعده موقع "carscoops.com" عن هذه السيارة التي يعلم أحد عنها أو مالكها شيئ حتى الآن، إلا أن صورها استطاعت أن تجوب العالم في ساعات قليلة ولقب بأصغر سيارة "رانجلر" على الإطلاق.

اقرأ أيضًا:

بالقانون.. انبعاث ''روائح كريهة'' من السيارة سيغرمك 1500 جنيه

يحدث في مصر.. سيارات مستعملة أغلى من مثيلاتها الـ''زيرو'' – انفوجراف

وقد حصلت تلك السيارة المعدلة على سمات الـ"رانجلر" الاعتيادية من الأمام، في حين أن خلفيتها تشبه إلى حد بعيد خلفية سيارة سوزوكي فيتارا التي ظهرت في تسعينيات القرن الماضي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال العام الحالي عن الجيل الجديد كليًا من سيارات "جيب رانجلر" المخصصة للأراضي الوعرة.

شاهد أيضاً

عدسة الكاميرا ترصد ملكة انجلترا أثناء قيادتها سيارة جاجوار..صور

كتب - أيمن صبري: من المعروف عنها أنها من عشاق قيادة السيارات، وعلى مدار عمرها الممتد لـ(91 عامًا) امتلكت العشرات من السيارات مختلفة الأنواع والطرازات. وإلى اليوم ما تزال إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تمارس عشقها، فقد رصدت عدسات الكاميرات لحظات قيادتها لسيارتها الـ"جاجوار" في رحلة العودة من خدمة الكنيسة الملكية في ويندسور بارك. وكانت الملكة إليزابيث وفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" الانجليزي تقود سيارتها رفقة حارسها الشخصي، ذلك بعد أيام قليلة من إعلان زوجها الأمير فيليب خبر تقاعده. ويصل شغف الملكة بالسيارات إلى معرفتها حتى بالمعلومات الميكانيكية وبيانات الحركة، وتعلمت ذلك منذ أن كانت تخدم ضمن صفوف الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية. وبالرغم من سنها المتقدم، إلا أنها تحرص من وقت إلى آخر وفي مناسبات بعينها على ممارسة القيادة، وكان آخرها العام الماضي عندما تجولت رفقة حفيدتها في كيت بالمورال، وكذا إيصال دوقة كامبريدج إلى موعد غذاء مع الأمير وليام. يذكر أن الملكة إليزابيث هي الشخص الوحيد في المملكة المتحدة الذي يسمح له بالجلوس خلف عجلة قيادة السيارة وقيادتها دون الحصول على رخ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *