الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / بالصور.. تعرف على أصغر سيارة جيب “رانجلر” في العالم
كتب - أيمن صبري: في الوقت الذي يتكهن البعض عما أراده مالك هذه السيارة من تغيير جذري في شكل "جيب رانجلر"، يرى البعض الآخر أن هذا التغيير فريد وشيق بكل ما تحويه الكلمة من معاني. هذه الكلمات كانت افتتاحية لتقرير أعده موقع "carscoops.com" عن هذه السيارة التي يعلم أحد عنها أو مالكها شيئ حتى الآن، إلا أن صورها استطاعت أن تجوب العالم في ساعات قليلة ولقب بأصغر سيارة "رانجلر" على الإطلاق. اقرأ أيضًا: بالقانون.. انبعاث ''روائح كريهة'' من السيارة سيغرمك 1500 جنيه يحدث في مصر.. سيارات مستعملة أغلى من مثيلاتها الـ''زيرو'' - انفوجراف وقد حصلت تلك السيارة المعدلة على سمات الـ"رانجلر" الاعتيادية من الأمام، في حين أن خلفيتها تشبه إلى حد بعيد خلفية سيارة سوزوكي فيتارا التي ظهرت في تسعينيات القرن الماضي. ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال العام الحالي عن الجيل الجديد كليًا من سيارات "جيب رانجلر" المخصصة للأراضي الوعرة.

بالصور.. تعرف على أصغر سيارة جيب “رانجلر” في العالم

كتب – أيمن صبري:

في الوقت الذي يتكهن البعض عما أراده مالك هذه السيارة من تغيير جذري في شكل "جيب رانجلر"، يرى البعض الآخر أن هذا التغيير فريد وشيق بكل ما تحويه الكلمة من معاني.

هذه الكلمات كانت افتتاحية لتقرير أعده موقع "carscoops.com" عن هذه السيارة التي يعلم أحد عنها أو مالكها شيئ حتى الآن، إلا أن صورها استطاعت أن تجوب العالم في ساعات قليلة ولقب بأصغر سيارة "رانجلر" على الإطلاق.

اقرأ أيضًا:

بالقانون.. انبعاث ''روائح كريهة'' من السيارة سيغرمك 1500 جنيه

يحدث في مصر.. سيارات مستعملة أغلى من مثيلاتها الـ''زيرو'' – انفوجراف

وقد حصلت تلك السيارة المعدلة على سمات الـ"رانجلر" الاعتيادية من الأمام، في حين أن خلفيتها تشبه إلى حد بعيد خلفية سيارة سوزوكي فيتارا التي ظهرت في تسعينيات القرن الماضي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال العام الحالي عن الجيل الجديد كليًا من سيارات "جيب رانجلر" المخصصة للأراضي الوعرة.

شاهد أيضاً

فيراري تعلن عن إنتاج “كراسي مكاتب” بـ193 ألف جنيه للواحد.. صور

كتب - أيمن صبري: أعلنت فيراري الإيطالية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الرياضية الخارق، عن طرح مقاعد جديدة بالأسواق العالمية مخصصة للمكاتب والشركات، وستطرحها قريبًا بالأسواق. وقالت الشركة أنها ستقدم تلك المقاعد في فئتين، الأولى وتدعى "Excutive" ستكون بسعر 7500 يورو أي ما يعادل نحو (144 ألف جنيه مصري)، وسيكون لونه أحمر، وهو اللون الأكثر تمييزًا لسيارات فيراري. اقرأ أيضًا: ارخص السيارات المستعملة المتداولة في السوق المصري تحذير للمدخنين.. لا تجلس مدة طويلة اثناء القيادة وبحسب ما أعلنت الشركة ونقل عنها موقع "Motor 1.com" فإن هذا المقعد تمت صناعته بواسطة المواد ذاتها المستخدمة صناعة مقاعد السيارات الفيراري المختلفة. أما الفئة الثانية وتسمى "President" فتأتي باللون الأسود وسيبلغ سعر المقعد الواحد في هذه الفئة عشرة آلاف يورو أي ما يوازي (192 ألف وتسعمائة جنيه مصري). يذكر أن فيراري تعود نشأتها إلى المهندس الإيطالي إنزو فيراري، الذي توفي عام 1988 وكادت عصابة إيطالية أن تسرق رفاته منذ أيام لطلب فدية من زويه، ولكن الشرطة نجحت في إفشال مخطط تلك العصابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *